رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلاكيت 19 مرة: الشرقية للهوكى بطلا لأندية أفريقيا

للمرة التاسعة عشر في تاريخه، فاز فريق نادى الشرقية الرياضى لهوكى الرجال اليوم الأحد ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال الثانية والعشرين التى أقيمت بالعاصمة الغانية "أكرا" بعد تغلبه فى المباراة النهائية على فريق ترستيرز بطل غانا بأربعة أهداف لهدف واحد.

أحرز أهداف نادى الشرقية حسن أحمد وحسام غريب وأحمد عز ، وقد تميز أداء الفريق بالروح القتالية والإصرار على الفوز طوال البطولة حتى حصلوا عليها بجدارة ، كما تم اختيار لاعبى الفريق أحمد عز الدين متولى لأحسن لاعب فى البطولة وأسامة حسانين عبد الصمد أفضل حارس مرمى، فيما حصل وسام محمود عزت على لقب هداف البطولة.

 

جدير بالذكر أن البطولة شارك فيها 7 فرق هى الشرقية والشرطة من مصر وتريستيرز وجولدن استكس من غانا وستارز مور ويوب ونيجر فليكر من نيجيريا وقد فاز فريق الشرقية على جميع الفرق

باستثناء نادى الشرطة حيث انتهت مباراتهما بالتعادل.

وصرح محافظ الشرقية المستشار يحيى عبد المجيد بأن فوز الفريق بالبطولة الأفريقية للمرة التاسعة عشر فى تاريخه يأتى تتويجا للجهود الكبيرة التى بذلها اللاعبون وجهازهم الفنى بقيادة الكابتن يحيى عبد المحسن دعبس قبل وأثناء البطولة فضلا عن كونه أفضل هدية للمسئولين عن الرياضة فى مصر.

وأشار إلى دعم فريق نادى الشرقية لهوكى الرجال بمبلغ 400 ألف جنيه وفريق الآنسات بمبلغ 200 ألف جنيه مناصفة بين صندوق خدمات المحافظة ومديرية الشباب والرياضة حنى يتمكنا من الإعداد والمشاركة فى البطولة الأفريقية.