عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم .. الأهلي والفاب الكاميروني في البطولة الأفريقية للطائرة

تنطلق اليوم الاثنين منافسات دور الثمانية للبطولة الافريقية للاندية أبطال الكرة الطائرة رجال التي يستضيفها الاهلي حتي يوم 8 مايو المقبل حيث يلتقي الأهلي المصري مع الفاب الكاميروني وبليدة الجزائري مع الجامعة الرواندي والسجون الكيني مع سطيف الجزائري وطلائع الجيش مع بروت ديوالا الكاميروني.. فيما تقام غدا الثلاثاء مباريات تحديد المراكز من التاسع حتي السادس عشر حيث يلعب النهضة السوداني مع اوندو سان تشين بروزر النيجيري والخدمات العامة الكيني مع ريد سكين بطل ليسوتو وانتر كلوب الكونغولي مع السجانة السوداني وروكينزو البوروندي مع ديم حمد السوداني.

من جانبه، أكد الكابتن إبراهيم فخر الدين المدير الفني للاهلي ان الامور تختلف كثيرا في مباريات الدور الثاني عن الدور التمهيدي خاصة ان جميع الفرق تتطلع إلي بلوغ الادوار النهائية وهو ما يؤكد ان المنافسة ستكون في غاية القوة.. واضاف ان فريق الفاب الكاميروني من الفرق القوية التي يمتاز لاعبوها بطول القامة والضربات السريعة وهو الامر الذي

تم شرحه للاعبي الاهلي خلال التدريبات.

وأشار المدير الفني إلى انه كثف من جلساته مع اللاعبين خلال اليومين الماضيين من أجل تحفيز اللاعبين علي بذل اقصي الجهد خلال مباراة دور الثمانية للتأهل الي الدور نصف النهائى.. وأكد فخر الدين ان مباراة الدور نصف النهائي ستكون في غاية الصعوبة، خاصة انه من المتوقع ان يلتقي الاهلي مع فريق طلائع الجيش المصري.. واوضح ان الجهاز الفني واللاعبين يضعون الفوز باللقب الافريقي نصب اعينهم وذلك من اجل التأهل لبطولة العالم للاندية للمرة الثانية علي التوالي وطالب المدير الفني جماهير الاهلي بمساندة فريقها غدا في مباراته غدا امام بطل الكاميرون.