رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غضب فى الجزائر من تنظيم مصر بطولة العالم لناشئات الطائرة

كل الألعاب

الاثنين, 21 مارس 2011 15:38

أبدى الإتحاد الجزائري للكرة الطائرة إستياءه من قرار الاتحاد الإفريقي للعبة بمنح تنظيم البطولة الإفريقية للناشئات مجدداً إلى مصر بعدما وافق في وقت سابق على نقلها إلى الجزائر بسبب الأحداث التي مرت بها مصر وأدت إلى الإطاحة بنظام الرئيس حسني مبارك.

كان الاتحاد الإفريقي قد وافق على طلب الاتحاد المصري بتنظيم البطولة التي ستقام في الفترة من 29 مارس إلى 3 ابريل المقبل، بالرغم من منحه الجزائر الضوء

الأخضر لتنظيم البطولة.

وقال مصطفى لموشي رئيس الاتحاد الجزائري إنه تفاجأ لقرار الاتحاد الإفريقي الجديد كما كشف عن تقديم عن تقديم الجزائر لاحتجاج رسمي مرفوقاً بالدعوة الرسمية الموجهة إليه من أجل تنظيم البطولة.

وأوضح أن الاتحاد الجزائري بذل مجهودات كبيرة من أجل تجهيز كل الأمور المتعلقة بالتنظيم وأقنع وزارة الشباب والرياضة بتسخير الإمكانيات اللازمة لإنجاح هكذا حدث.

وأضاف "تعبنا كثيراً من أجل التحضير لإنجاح التنظيم لكن الاتحاد المصري فاجأنا بقراره مثلما تفاجأنا لموقف الاتحاد الإفريقي الذي برر قراره بأن الظروف العامة في القاهرة تحسنت وأن الأولوية في التنظيم تعود لمصر".

وتابع "من غير المقبول أن تنظم مصر المنافسة، بعد أن تراجعت عن ذلك من قبل".

وأكد لموشي أن الجزائر لن تقاطع البطولة وأن المنتخب الجزائري سينتقل إلى القاهرة من أجل انتزاع اللقب والتأهل إلى بطولة العالم، نافياً في نفس الوقت وجود أية نية للدخول في صراع مع الاتحاد المصري المتعود على مثل هذه التصرفات على حد قوله.

 

 

أهم الاخبار