رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عادل أدهم يقضي ليلة كاملة في مستشفى المجانين.. مفاجأة كانت في انتظاره

عادل أدهم
عادل أدهم

 تقمص الشخصية والدخول في تفاصيل الشخصية السينمائية التي يقدمها الممثل، أمر مُعقد خصوصًا عندما تكون الشخصية مُركبة ولها أبعاد كثيرة، وهذا ما دفع الفنان عادل أدهم إلى زيارة مستشفى العباسية للأمراض العقلية، من أجل اتقان دوره في فيلم "أنا المجنون".

 

اقرأ أيضًا.. ظهور نادر.. آخر صورة لعادل أدهم قبل رحيله بأيام

عادل أدهم

 روى المخرج طاهر أباظة، المخرج بالفضائية المصرية لبوابة الوفد، أن عادل أدهم اتفق مع صديقه الطبيب في مستشفى العباسية للأمراض العقلية، أن يزوره ليشاهد الحالات المرضية على الطبيعة، وبالفعل ذهب وطلب البقاء في عنبر المرضى الذين يتماثلون الشفاء والذين لا خطر منهم.

عادل أدهم

 جلس عادل أدهم يراقب المرضى الموجودين في العنبر، ويحاول أن يتعرف على تصرفاتهم، وطالت الجلسة لأن صديقه الطبيب انصرف ونسى أدهم في عنبر المرضى، ليجد الفنان نفسه محبوسًا، وحاول أن يقنع "تمرجي" بأنه ممثل مشهور ويحاول تقمص الشخصية من خلال البقاء مع المرضى ويريد الخروج، لكن الممرض رفض تمامًا.

 

 لعن عادل نفسه والساعة التى

فكر فيها أن يُشاهد المجانين على الطبيعة٬ وظل طوال ليلة كاملة وهو لا يتمكن من النوم خوفًا من أن يصاب أحد المتماثلين للشفاء لوعكة ما٬ وقضى وقتًا عصيبًا يُراقبهم في صمت٬ حتى بدت تباشير الفجر وكان صديقه الطبيب قد تذكره، فهرع قبل موعد بدء العمل حتى يخرجه من بين المجانين.

 

عادل أدهم

 مجرد ما شهد عادل أدهم، صديقه الطبيب حتى صب عليه لعناته وغضبه، وما كان من الطبيب إلا أن يعتذر للفنان المشهور بأنه خطأ طبي لكنه غير مقصود.

 

موضوعات ذات صلة:

زي الأفلام.. ابن عادل أدهم الذي ظهر بعد 25 عامًا

في عيد ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن عادل أدهم