رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محرم فؤاد .. تفاصيل 6 زيجات وصورة نادرة لآخرهم

محرم فؤاد
محرم فؤاد

 تعددت العلاقات النسائية للفنان محرم فؤاد ، بالوسط الفنى وكذلك زيجاته والتى لم تستمر كثيرًا وكان معظمهن من المشاهير وجميلات الفن ، وبلغت الأعمال الغنائية لمحرم فؤاد 900  أغنية متنوعة.

 

اقرأ أيضًا..صور نادرة.. قصة حب وطلاق محرم فؤاد وعايدة رياض

 

تزوج محرم فؤاد لأول مرة فى عام 1959 من الفنانة تحية كاريوكا ، ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 أشهر بسبب الخلافات بينهما والتى وصلت لتدخل الشرطة بناءا على رغبة كاريوكا .

 

محرم فؤاد .. تفاصيل 6 زيجات  فى حياته

ترددت شائعات عقب انفصال محرم فؤاد و تحية كاريوكا عن زواجه  من سيدة أجنبية لم يعلن عن شخصيتها  لكنه سرعان ما انفصل عنها ، ليتزوج بعد ذلك من ملكة جمال لبنان ماجدة بيضون وأنجب منها ابنه الوحيد "طارق" وحدثت خلافات بينهما انتهت بالطلاق.

محرم فؤاد .. تفاصيل 6 زيجات  فى حياته

انتشرت بعد ذلك شائعات حول ارتباطه بالفنانة ميرفت أمين وزواجهما بشكل سري وانها السبب فى انفصاله عن ماجدة بيضون ، لكن نقت ميرفت أمين هذه الشائعات .

وفى المرة الرابعه تزوج محرم فؤاد من ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق، وهى المرة الأولى التى تفوز فيها لبنانية  بلقب ملكة جمال الكون، وبدأت قصه حبهما من فيلم "الملكة وأنا" عام 1975 ليتزوجا بعد ذلك

وكالعادة انفصلا بشكل سريع.

محرم فؤاد .. تفاصيل 6 زيجات  فى حياته

 

وتزوجت الفنانه عايدة رياض بحرم فؤاد وفي نهاية السبعينيات، بدأت قصة حبهما بينهما بعد تعارفهما في فيلم "أهل القمة"، وزاد حبهما بعدما وقف محرم فؤاد بجانبها عندما اتهمت في قضية آداب عرفت باسم قضية الكومبارس حتى ظهرت براءتها.

 

محرم فؤاد .. تفاصيل 6 زيجات  فى حياته

 

وبدأت الخلافات بينهما بعدما منعها من التمثيل لمدة 7 سنوات بسبب غيرته الشديدة عليها، وعندما عادت للتمثيل من خلال فيلم "سفاح كرموز"، رفض فؤاد عودتها للتمثيل فزادت الخلافات بينهما وتطلقا.

 

 وأخيرًا ، تزوج محرم فؤاد من الإعلامية منى هلال ، واستمر معها حتى توفي بأزمة قلبية عام 2002.

 

الإعلامية منى هلال

 

موضوعات ذات صلة 

في ذكرى ميلاده.. أبرز المحطات في حياة محرم فؤاد (فيديو)

فيديو.. عايدة رياض تكشف مفاجأة عن عدد زيجاتها

عايدة رياض تتصدر جوجل بسبب تصريحاتها عن الرسول وتكشف ديانتها الحقيقية