عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماجدة الخطيب: أحببت فتى من السيدة زينب وخدعني بأنه أجنبي

ماجدة الخطيب
ماجدة الخطيب

عادة ما يتعرض النجوم والمشاهير إلى مطارادات من المعجبين في مختلف البلدان والأماكن، لكن ما تعرضت له الفنانة ماجدة الخطيب كان خدعة حقيقة، حيث وقعت ضحية معجب.

 

اقرأ أيضا: غيرة النجوم.. زبيدة ثروت: سعاد حسني لم تكن جميلة خلف الكاميرات

 

كشفت الخطيب عن الخدعة التي وقعت فيها من أحد المعجبين الذي طاردها كثيرًا، وتطورت العلاقة بينهما من مجرد إعجاب إلى صداقة وحب، بعدما خدعها بأنه ليس مصري الجنسية، إنما يحمل جنسية أجنبية، لتكتشف بعد فترة أنه من حي السيدة زينب.

 

قالت ماجدة الخطيب أثناء استضافتها في لقاء مع الفنانة صفاء أبو السعود، إنها كانت منفصلة حديثًا عن محمد رياض أحد رجال ثورة يوليو، وكانت تتردد على أحد النوادي لممارسة الرياضة، وحينها تعرفت على شاب أدعى أنه أمريكي الجنسية.

 

تابعت الخطيب، كانت علاقة صداقة وإعجاب في البداية، وكانت تساعده في التعرف على معالم مصر وزيارة الاماكن السياحية سويًا، ثم بدأت في اصطحابه إلى استوديوهات التصوير معها، وتعرف على أصدقائها مثل الفنان سعد الدين وهبي، والفنانة سميحة أيوب، والفنانة زيزي البدراوي، ولم يكتشف أحد أنه مصري، لأنه كان يتحدث الإنجليزية بطلاقة شديدة.

 

أضافت الفنانة: "حينما أكتشفت الامر اكتشفت أنه استطاع التمثيل علينا جميعا، ثم قرر بعدها الدخول لعالم التمثيل لكنه فشل، وتسبب في حالة من الخصام المؤقت بيني وبين سعد الدين وهبي الذي قال لي لن أتحدث معكي مرة أخرى فهذه المرة الأولى التي يخدعني فيها أحد وأنتي السبب".

 

واستكملت ماجدة الخطيب روايتها لما حدث قائلة:"لم يكن الأمر مجرد صداقة أو حتى حب ولكننا كنا على وشك أن نتزوج بالفعل، وطلب مني تعلم الموسيقى الكلاسيكية، وكان يريد مني أن أترك الفن، وطيلة الوقت يسمعني موسيقى كلاسيكية، وفي أحد المرات أثناء خروجنا من سهرة وجدت شخص مصري يناديه باسم مصرى، وهو في حالة عصبية جدًا ولم ينتظر في الشارع لدقائق".

 

قالت: "وبعدها قابلت ذلك الشخص مرة أخرى، وسألته لماذا كنت تنادي أزمالة بأسم مصرى، فقال لها، هذا الشخص ليس أسمه أزمالة أنما هو شخص مصري من أصل مصرى ومن حي السيدة زينب، وكانت الصدمة شديدة وحينما واجهته بالأمر اعترف وقال لي أنه كان يخشى اخبارى حقيقته حتى لا أتركه لكنني تركته بالفعل لا لشئ سوى أنه خدعنى".

 

موضوعات ذات صلة:

أبرزهم عمر الشريف وأنور وجدي.. نجوم سطعوا في سماء الفن من أصول غير مصرية

على غرار موجة حر 2021.. أسوأ موجات ضربات العالم| السكة الحديدية ذابت