رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمينة رزق تروي تفاصيل وفاة والدتها

بوابة الوفد الإلكترونية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو نادراً لانهيار الفنانة الراحلة أمينة رزق وهى تتحدث عن تفاصيل يوم وفاة والدتها، وصدمتها الكبرى بالرحيل والحالة النفسية السيئة التى أصيبت بها، وكيف استطاعت تجاوز هذه المحنة.

قالت أمينة رزق إن هذا اليوم بالنسبة لها من أصعب أيام حياتها، وأنها قررت عدم إقامة عزاء والدتها لعدم قدرتها على رؤية أحد غير والدتها، فقد كانت ترفض الحديث أو مقابلة أى جنس مخلوق من شدة الصدمة، على الرغم من وجود أفراد من عائلتها، وأضافت أمينة رزق أنه من سوء الحظ أنها كانت مرتبطة بمسلسل سيتم تصويره بعجمان فى الخليج.

وروت أمينة رزق تفاصيل وفاة والدتها وأنها كانت فى مدينة الإسكندرية لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، فجأة حدث لها أزمة قلبية وتم نقلتها للمستشفى كشفوا عليها قالوا دى حاجات بسيطة ولا يوجد قلق وكنا وقت أعياد وإجازات وقالوا إن الطبيب الكبير سيكون متواجدا فى الصباح. ثم قام المستشفى بالاتصال بأحد جيرانها المقربين

منها، لعدم قدرته على فعل شىء فقد كانت تجلس وهى فى حالة ذهول من شدة المفاجأة، كما أنها لم تبكِ وتولت جارتها كل الأمور المتعلقة بخروجهم من المستشفى إلى أن جاءت سيارة الإسعاف وطلبت منى النزول وجئت بها لمصر.

عاشت أمينة رزق حالة من الذهول بعد رجوعها إلى منزلها بالقاهرة بدون والدتها وهى تتساءل كيف أعيش من دونها؟، مما دفعها إلى رفض مقابلة أى مخلوق، كما أنها لم تُقم عزاء ولم تكتب نعياً بالجورنال، وقالت: «إن الحل الوحيد هو أن أعتزل التمثيل لأن والدتى كانت ترافقنى فى كل خطوة» وتساءلت: كيف سأسافر بدونها وأعيش حياتى من غيرها؟.