رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(حملت خروف بسيارتها).. موقف محرج لفاتن حمامة فى رمضان

فاتن حمامة
فاتن حمامة

تعرض نجوم الزمن الجميل للعديد من المواقف الطريفة والمحرجة فى شهر رمضان، التى حكوا عنها وأصبحت عالقة فى الذاكرة لاتُنسى ونستعيدها كلما مر علينا شهر الفضيل، ومنهم الفنانة فاتن حمامة.

 

اقرأ ايضا : سيدة غانا الأولى.. فتحية رزق التي أسس عبدالناصر سفارة وخط طيران من أجلها

 

فاتن حمامة وسيارة الخرفان فى رمضان

وقالت سيدة الشاشة العربية فى أحدى مقالاتها مع مجلة الكواكب أنها تخاف من أن تفلت أعصابها أثناء الصيام ولذلك كانت تحرص على أن تتمالك نفسها حتى فى أصعب المواقف.

 

وأشارت فاتن حمامة :"  أنها اضطرت فى أحد أيام رمضان للسفر إلى الإسكندرية بسيارتها ومعها سائقها، وكان السائق هادئا فى بداية الرحلة حتى دخلوا إلى الطريق الصحراوى وانقلب هدوءه إلى ضيق خاصة مع تسابق السيارات .

 

أضافت فاتن:" أن السائق كان يعانى خلال الطريق من سيارة مجاورة بداخلها مجموعة من الشباب الذى ظل يضايقهم ، ولكنها كانت تحاول تهدئته ليتجاوزهم بهدوء وقالت :" معلش الدنيا صيام ابعد عنهم وعلى مهلك"

 

أكلمت فاتن حمامة :" بعد مسافة استطاع السائق تجاوز هؤلاء الشباب ولكنه أصبح خلف سيارة لورى ضخمة محملة بالخرفان وكان سائقها متهور قى قيادته، حتى كادت سيارتى تصطدم به أكثر من مرة ، ورغم ذلك حاولت البقاء

هادئة .

 

وأستطردت فاتن :" لكن فجأة من شدة سرعة اللورى سقط خروف من السيارة وسال دمه على الأرض دون ان ينتبه السائق، فأخبرت سائقى التوقف لانقاذ الخروف ، واصطحبته معى فى سيارتى لنسلمه له.

 

قالت سيدة الشاشة العربية:" ظل سائقى يتابع اللورى محاولاً تنبيه سائقها بأنه سقط منه خروف، ولكن دون جدوى، وبعد عدة محاولات وقف سائق اللورى غاضبا وكاد يشتبك مع سائقى ، بعد  أن قال له إن خروفا سقط من سيارته، ولكن سائق اللورى رد غاضباً:" وانت مالك ياأخى".

 

أضافت فاتن:" كاد أن يشتبك  معه بالأيدى ، حتى رأنى داخل السيارة وأنا أحمل الخروف لأسلمه له ، فاعتذر وهدأ غضبه ، ومن شدة خجله حاول طوال الطريق أن يسير خلفى ونظر من المرآة وصاح قائلا :" معلش يامدام الدنيا صيام"