رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أرفض مشاهدة أفلامي الإغراء بالمنزل

سهير رمزي
سهير رمزي

احتفلت أمس الأربعاء الفنانة القديرة سهير رمزي بعيد ميلادها الـ ٧١  مع زوجها وعدد محدود من أفراد أسرتها والمقربين منها داخل منزلها بسبب جائحة كورونا.

 

 


تميزت سهير رمزي خلال مشاركتها بالأعمال الفنية بتقديمها للأدوار الجرئية التي تثير الجدل دائمًا، وفي أحد اللقاءات كشفت بأنها لاتحب هذه الأفلام.

 

وأجابت الفنانة سهير رمزي  على العديد من الأسئلة الحرجة، خلال مشاركتها ببرنامج تحت السيطرة مع المطربة أروي، والذي كان يعرض بفضائية النهار، ومنها ماذا تفعلي إذا فؤجئتي بعرض أحد أفلام الإغراء لها وهي تجلس بمكان عام مع أسرتها؟

 

شاهدالفيديو..


ردت سهير رمزي بأنها لا تنكر قيامها بهذه الأفلام، وستغادر المكان فورًا لعدم قدرتها على التحكم بما يتم عرضه بالشاشات، وأنها لا تستطيع بطلب تغيير القناة التي يعرض عليها.

 

وأضافت سهير زمري بأنها بالفعل شاركت بهذا النوعية من الأفلام، ولكنها تندم على تقديمها وأنها لا تحب مشاهدتها حتي بالمنزل.

 

وفى سياق متصل ظهرت سهير رمزي فى لقاء آخر مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج

"شيخ الحارة" والذي كان يتم عرضه على فضائية القاهرة والناس، العام الماضي في رمضان  وسألتها عن العمل الذي تنازلت عنه أجرها؟

 

 

 

وقالت سهير رمزي أن المخرج سعيد مرزوق عرض عليها سيناريو لفيلم جديد،  وكان العمل يضم مجموعة من عملاقة الفن ومنهم ميرفت أمين ومحمود ياسين وحسين فهمي،  ولكنها اعترضت على مشهد معين في نهاية الفيلم بشكل مختلف.

 

أصر المخرج سعيد مرزوق على قيامها بهذا المشهد، ولكنها لم توافق سهير رمزي على أداءه، فرفضت  الدور والأجر الكبير.

 

 

 وهي بعمر السادسة رفقة والدتها الفنانة درية أحمد، واستطاعت تقديم العديد من الأدوار الفنية المتميزة سواء بالسينما أو المسرح.