عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عم رفعت يتصدر التريندات| "صبي الباز أفندي" يحتاج للمساعدة

عم رفعت
عم رفعت

تصدر عم رفعت، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ومؤشر البحث العالمي جوجل، حيث شارك مع نجوم الفن الكبار، منهم إسماعيل ياسين وتوفيق الدقن، شارك في فيلم "ابن حميدو"، وظهر صبي الباز أفندي، وبعد مرور 64 عامًا على عرض أعماله، ما زال البعض يتذكره جيدًا ويضحكون عندما يشاهدون أعماله.

حزين ومريض

لم يأخذ عم رفعت شيئًا من الفن، لم يصبح من الأغنياء ولم يمتلك القصور والشقق الفاخرة والسيارات المبهرة كما يفعل بعض أهل الفن، ولكنه ما زال إنسانًا بسيطًا للغاية، يسير في شوارع وسط البلد، ويجلس على قهوة "بعرة" كما كان يفعل الكومبارسات قديمًا.

فيديو.. حقيقة صورة مساعد الباز أفندي المنشرة على مواقع التواصل

 

الرواد يدعون له

ملابس بسيطة وليست فاخرة، يظهر على وجهه الحزن والمرض، وفي هذه الساعات وبعد تداول صورته انهال رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، داعين له بدوام الصحة وراحة البال، ومطالبين أن يتدخل

أهل الفن لانقاذه من ما هو فيه، حيث قال بعضهم: "لازم نقابة المهن التمثيلية ونقيبها أشرف زكي يتدخل ويعالجه ويشوف له حياة كريمة، ربنا يعافيه ويشفيه يارب، اشمعنى هو ناس وناس".

عمر عرفة يسلط الضوء

المخرج المعروف عمرو عرفة، نشر صورتين للفنان عم رفعت، صاحب دور صبي الباز أفندي، وذلك عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" إحداهما مشهد من فيلم ابن حميدو، والأخرى حاليًا على الطبيعة يظهر عليه الحزن والمرض وكبر السن، معلقًا: "عم رفعت صبي الباز أفندي في فيلم ابن حميدو، ادعوا له بالشفاء و تمام الصحة و العافية".