رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تصدره محركات البحث .. صور نادرة لعمر خورشيد مع عائلته

الراحل عمر خورشيد
الراحل عمر خورشيد

عمر خورشيد عازف الجيتار المصري الشهير، الذي لقى مصرعه في حادث مروع ملئ بالألغاز، احتل صدارة محركات البحث المختلفة في الساعات القليلة الماضية بعد تعليقات أخيه إيهاب خورشيد حول استقبال أسرته العزاء في أخيه بعد مرور ما يقرب من 40 عامًا على وفاته، منوهًا أن قرار العزاء جاء عقب وفاة وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الكبيرة بمنصات السوشيال ميديا.

 

إقرأ أيضًا: بعد تصدره للتريند.. أبرز المعلومات عن الفنان الراحل عمر خورشيد

وكتب شقيق الراحل عمر خورشيد عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "احتفالات عائلة خورشيد، إعادة النشر احتفالاً بموت صفوت الشريف"، وأضاف: "نحب نذكر إخوانا بتوع له ما له وعليه ما عليه".

 

وتابع: بقول شيخ الإسلام الإمام الحافظ بن حجر رحمة الله عليه..من مات من الطغاة والظلمة نفرح بموته، ونشهد علي أنه طغى وظلم وتجبر لأننا شهداء الله في ملكه، وكما قال رسول الله : صلى الله عليه وسلم "موت العبد الفاجر الظالم يستريح منه العباد والبلاد والشجر والدواب..الأسرة تتقبل واجب العزاء في منزلها في مصر الجديدة..الله يرحمك يا عمر".

مقتل عمر خورشيد

تعرض عمر خورشيد في التاسع والعشرين من شهر مايو عام 1981 لحادث غامض، حينما اصطدمت سيارته بعمود إنارة وكانت معه زوجته دينا والفنانة مديحة كامل.

روت زوجة الفنان عمر خورشيد قصة مقتله، خلال التحقيقات، قائلة: "بعد الانتهاء من إحدى الحفلات بشارع الهرم، فوجئنا بسيارة خضراء بدأت بملاحقتهم، مشيرة إلى أنه من العجب أن السيارة الخضراء المطاردة توقفت ونزل ركابها ليتقربوا من عمر ليتأكدوا من موته كأنهم كانوا في مهمة يجب عليهم التأكد من إتمامها بأي ثمن، وعندما تأكدوا من أن عمر لم ينج من الحادث عادوا لسيارتهم واختفوا للأبد.

صور عمر خورشيد مع عائلته

يذكر أن خورشيد شقيق الفنانة شريهان من والدته، والتي تعرضت لصدمة كبيرة عقب وفاته.

وعن زيجاته فتزوج أربعة مرات الأولى من أمينة السبكي، وانفصلا والثانية من ميرفت أمين وانفصلا أيضًا بعد وقت قصير، ثم من زوجته دينا التي عاشت معه اكثر من 10 سنوات واستمرت لوفاته، والأخيرة من الفنانة مها أبو عوف التي لم تدم الزيجة طويلًا حيث توفى بعدها بأشهر.