رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سهير رمزي كانت تتمنى الزواج من كمال الشناوي: "فلت مني"

كان زمان

الأربعاء, 13 يناير 2021 15:47
سهير رمزي كانت تتمنى الزواج من كمال الشناوي: فلت منيكمال الشناوي وسهير رمزي

كتبت- سارة سمير:

معروف عن الفنانة سهير رمزي، تعدد زيجاتها التي تخطت الـ 10 زيجات، حيث اعترفت في أحد اللقاءات التليفزيونية بنسيانها عددهم من كثرتهم.

 

اقرأ أيضا: كيف رد فاروق الفيشاوي على شائعات طلاقه من سهير رمزي؟

 

فقد تزوجت سهير رمزي من مشاهير كثيرون منهم: (إبراهيم خان، فاروق الفيشاوي، محمود قابيل، حلمي بكر، رجل الأعمال الخليجي محمد الملا، رجل الأعمال سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي، والأمير السعودي خالد بن سعود، ورجل الأعمال علاء الشربيني).

 

رغم زيجات سهير رمزي المتعددة، إلا أنها كشفت عن رغبتها الشديدة في الزواج من الفنان كمال الشناوي، وأنه كان فتى أحلامها، حيث وقفت أمامه في أحد الأعمال الفنية عندما كانت صغيرة، ومنذ ذلك الحين وهي تحلم بالزواج منه، ولكنه كان يرفض، لأنه يرى فيها الطفلة الصغيرة التي كان يكبرها بسنوات

عديدة.

 

قالت الفنانة سهير رمزي، أنها كانت تتمنى الزواج من الفنان كمال الشناوي، حيث قالت في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية رغدة شلهوب: "كمال الشناوي الراجل الوحيد اللي فلت مني، كنت أتمنى أن يكون من ضمن أزواجي، لكنه كان الأخ العزيز الذي لم تنجبه أمي".

 

وبررت سهير أن السبب الذي كان يقف وراء تعدد زيجاتها، هو حرمانها من الأب والأخ والابن، فكانت تشعر بضرورة وجود الرجل كسند في حياتها".

 

كانت من أقصر زيجات سهير رمزي، زوجها من الفنان محمود قابيل، والذب لم يستمر طويلا إلا 7 أشهر فقط، فكان محمود قابيل هو الزوج الخامس لسهير، التي وصفتها والدتها في تصريح صحفي بأنها سيئة

الحظ في الزواج، والدليل على ذلك طلاقها المتكرر خلال السنوات القليلة من أزواجها الأربعة الأوائل، وخامسهم قابيل.

وعللت سهير على طلاقها سريعا من قابيل، بانه نتيجة لقرار متسرع منها بالزواج وبالطلاق أيضا، موكدة أن العيب منها هي وليس هو، حيث اكتشفت بعد الزواج اختلافات كبيرة بينهم حتى أنها لم تستطع تحمل سهراته مع أصدقائه في نادى الجزيرة والذين يتحدثون بالفرنسية التي تجهلها ما كان ذلك يشعرها بالغربة بينهم فلم تتحمل وقررت الانفصال عنه سريعا.

 

أما أحد زيجاتها المشهورة، فكانت زواجها من الفنان فاروق الفيشاوي، حيث تزوجته بعد طلاقه من زوجته الفنانة سمية الألفي، الذي استمرت معه لسنوات، إلا ن سهير لم تتحمل ابدأ إدمانه للمخدرات فقد أكدت أنه أرهقها كثير فقررت الانفصال منه.

كما كشفت سهير عن سبب طلاقها من رجل الأعمال الخليجي محمد الملا، والذي وقع بعد مشاهدته العرض الأول لفيلم "المذنبون"، لأنه كان شديد الغيرة عليها وإصابه الجنون فور مشاهدة دورها وملابسها في العمل الفني، وتم الطلاق في نفس اليوم.