رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خمسين صفعة على وجه هند رستم من الكومبارس بسبب المخرج

هند رستم
هند رستم

مشاهد العنف والأكشن فى الأعمال السينمائية قد تكون حقيقية أو مزيفة أحيانًا، فهناك بعض الفنانين يتعرضون للضرب للحصول على مشهد حقيقى يصدقه الجمهور والبعض الأخر يستعين بدوبلير لتأديتها.

 

أما صفعة الفنانة هند رستم فى أحد أفلامها بعيدة تمامًا عن التزييف، فقد تلقى وجهها أكثر من خمسين صفعة مرة واحدة حتى يحصل المخرج على صفعة قوية ومشهد حقيقى للجمهور.

 

اقرأ ايضا: شاهد.. حبس هند رستم عاماً فى عمر الثانية عشرة بسبب حبيبها

 

كان المشهد يدور حول أنه من المفترض أن يدخل شقيق هند رستم بالفيلم  عليها غرفتها فيجدها في وضع غير لائق، فيثور ويحتد ويصفعها بقوة، وينتهى المشهد وهى ملقاة على الأرض.

 

كان الذى سوف يقوم بصفع هند رستم واحدًا من الكومبارس وقبل أن تدور الكاميرا وقفت تتحسس خدها قبل الصفعة مشفقة مما قد يحدث، ثم بدأ التصوير وبدأ

المشهد.

وأثناء التصوير ثار شقيق هند رستم ورفع يده ولكنه خشي أن يقسو عليها فيطرده المخرج فجاءت صفعته ضعيفة، فاختار المخرج كومبارس أخر  ليكمل المشهد، وتكرر هذا الأمر، حتى وصل عدد من صفعها من الكومبارس إلى 12 رجلًا.


 وبعد الانتهاء من تصوير المشهد خرجت هند رستم لترتاح، ولكن لم تلبث أن تلتقط أنفاسها سمعت طرقات خفيفة على باب حجرتها ففتحت الباب فإذا بأحدهم يخبرها إن المخرج يريد اعادة المشهد مرة أخرى، فدمعت عيناها وذهبت تتقبل الصفعات من جديد حتى وصل الأمر لخمسين صفعة كاملة".