رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مي عبدالنبي نجمة الثمانينيات التي اختفت عن الأضواء وعادت بالحجاب

مي عبدالنبي
مي عبدالنبي

كانت هناك وجه مشهورة في فترة الثمانينيات والتسعينيات، لكنها اختفت بشكل مفاجئ عن الأضواء، من دون أسباب، من بينهم الفنانة مي عبدالنبي واحدة من أشهر النجمات الشابات خلال هذه الفترة.

 

اقرأ أيضا: شاهد.. جمال وأناقة هوانم مصر زمان

 

برزت مي عبدالنبي بدورها في مسلسل "لا يا ابنتي العزيزة" مع الفنان عبدالمنعم مدبولي، ومن بين أشهر أعمالها الفنية: (أمير الشرق، المغامرون الخمسة، عثمان دقنة، آلة الزمن)، كما اشتهرت بأعمال الدوبلاج، وهذا ما جعلها ترتبط كثيرًا بالأطفال.

 

 

ولدت الفنانة مي حسين عبدالبني ابنه المؤلف والممثل المشهور، في 30 يناير 1955، وبدأت مشوارها الفني في أواخر السبعينيات، ولكن لم تستمر طويلًا في التمثيل والفن، فقد ابتعدت عن الوسط الفني مع بداية الثمانينيات ثم عادة مرة أخرى في أواخر الثمانينات بأدوار دينية في أغلبها، ثم

اختطفت عن الأنظار بعد ذلك، ثم عادت مرة ثالثة في عام 2001، بعد ما قدمت مسلسل "حمزة وبناته الخمسة"، ولكنها اختفت مرة أخرى.

 

كان اختفاء مي عبدالنبي بسبب زواجها من اللاعب الدولي مصطفى يونس الكابتن الأسبق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، واستمرت زيجتهم لمدة 10 سنوات، أثمرت عن أنجاب (ميار ومصطفى)، ثم انفصلا.

في عام 2015، عادت مي عبدالنبي مرة أخرى للأضواء، بعدما ظهرت في برنامج "بيت العيلة" مع ماما نجوي، ولكن هذه المرة كانت ترتدي الحجاب وبدأت علامات الكبر تظهر عليها.