رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. محمود ياسين يتزوج شهيرة بكلمة من أحمد زكى

كان زمان

الأربعاء, 14 أكتوبر 2020 18:16
شاهد.. محمود ياسين يتزوج شهيرة بكلمة من أحمد زكىمحمود ياسين وشهيرة
كتبت- سلمى محمد

قصة حب بدأت من النظرة الأولى أمام الكاميرا بين الفنان الراحل محمود ياسين والفنانة شهيرة وذلك أثناء تصوير فيلم "صور ممنوعة" والتى تعمقت أكثر طوال فترة التصوير لمدة 6 أشهر.

على الرغم من انه كان اول لقاء بينهما حيث كان من المفترض أن تؤدى دور البطولة أمام محمود ياسين ممثلة صاعدة أخرى ولكنه رفضها فأحضر المخرج شهيرة التى كانت طالبة فى المعهد ولكنه أعجب بها وبموهبتها .

 

اقرأ ايضا:تعرف على المرض الذي كان يعاني منه الراحل محمود

ياسين

 

وبدأت نظرات الاعجاب عليهم من أول مرة حتى وقع فى غرامها واستمر على ذلك الحال حتى نهاية تصوير الفيلم، وكان الفنان أحمد زكى على علم بعلاقتها فسأل محمود ياسين:" مش ناوى تتجوز يا محمود ولا إيه"؟.

وبالفعل تقدم محمود ياسين لخطبة شهيرة بخاتم ألماس فخم وأقاما حفل خطوبة للأهل والمقربين، وبعد أشهر قليلة أقام حفل زفاف ضخم دعوا فيه الأهل والأصدقاء والمقربين

والفنانين وأثمر زواجهما عن طفلين رانيا وعمرو .


شاركت شهيرة مع زوجها الفنان محمود ياسين في العديد من الأعمال الفنية منهم : صور ممنوعة ، أنا وابنتي والحب، سؤال في الحب، شقة في وسط البلد" وغيرهم .

 

اقرأ أيضا :فيديو.. رسالة نادرة من محمود ياسين لجمهوره: سعيد إنكم مشغولين بيا

 

يذكر أن محمود ياسين قد رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز ال79 عاماً، حيث قام نجله عمرو محمود ياسين بإعلان خبر وفاته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على أن تقام مراسم الجنازة والدفن غداً الخميس، ولم يحدد حتى الآن مكان صلاة الجنازة.