رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. نصيحة عادل إمام لابنة رجاء الجداوي بحفل زفافها

بوابة الوفد الإلكترونية

عقب وفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر من حفل زفاف أميرة ابنة أنيقة السينما المصرية، وكان قد حضر الحفل كوكبة من نجوم الفن والإعلام فى ذلك الوقت ومن بينهم الزعيم عادل إمام.
 حرص الزعيم علي توجيه رسالة مهمة لأميرة وزوجها ولجميع الأزواج: الحمدلله عندى خبرة وأقول لهم تعيشوا في السعادة لو زعلوا مرة أو اتخنقوا مع بعض مفيش حد ثالث يعرف الحكاية.
وكانت قد أعلنت أميرة مختار الابنة الوحيدة للراحلة رجاء الجداوي فى وقت سابق وفاة والدتها عن عمر ناهز 82 عامًا بعد حجزها لمدة استمرت لـ 43 يومًا بالعزل الصحى فى مستشفى أبو خليفة بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بعد تأكيد إصابتها بفيروس كورونا

المستجد "كوفيد 19.


 تزوجت أنيقة السينما المصرية من الكابتن حسن مختار مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق بمطلع السبعينيات، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديهما ابنة وحيدة هى أميرة ولا تعمل بالمجال الفنى، ومتزوجة من رجل الأعمال محمد هندى.
 
والجدير بالذكر أن الفنانة رجاء الجداوي من مواليد 6 سبتمبر 1938، بمحافظة الإسماعيلية، هى ابنة أخت الفنانة تحية كاريوكا، وتم اختيارها لتكون عارضة أزياء بعد فوزها بملكة جمال القطن المصرى فى عام 1958.