رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سر دور رجاء الجداوي في حياة أشهر موديل إعلانات بالتسعينيات

لمياء الجداوي
لمياء الجداوي

اشتهرت الفنانة المعتزلة لمياء الجداوي في منتصف الثمانينات والتسعينيات بإعلانات التليفزيون التي كانت تقدمها لمنتجات تجارية، ومن ثم شاركت في العديد من الأعمال الدرامية.

 

اقرأ أيضا: شاى الشريب يخلصك من العطش وتليفزيون هدية.. إعلانات رمضان زمان 

 

لكنها استطاعت خلال عملها في الإعلانات ترك بصمة مميزة، لتصبح أشهر موديل إعلانات خلال تلك الفترة، من أشهرها إعلان بسكو مصر، لكنها لم تستمر كثيرًا في هذا المجال واتجهت إلى الأعمال الدرامية الفنية وتألقت بأدوار الفتاة الجامعية مثل دورها في (أحلام الفتى النائم، أنا وأنت وبابا في المشمش، رأفت الهجان، الحب في الثلاجة).

 

لم تكن البداية الفنية للمياء الجداوي من الإعلانات، لكنها من أسرة فنية بحتة، حيث ولدت لأب مصري وأم سورية يعملان في "فرقة رضا للفنون الشعبية"، وشاركت والدتها في فيلم "غرام في الكرنك" بدور الفتاة السورية.

 

في أواخر التسعينيات، فاجأت لمياء محبيها ومعجبيها باعتزال الفن والتفرغ إلى الحياة العائلية، ثم تزوجت من الفنان أشرف سيف وأنجبت منه ٣ أولاد، ومن ثم ارتدت الحجاب واختفت من الظهور للإعلام تمامًا لفترة طويلة، ولتعود للظهور مجددًا مع الفنانة إسعاد يونس من خلال برنامجها "صاحبة السعادة" في حلقة خاصة عن أشهر وجه الإعلانات خلال تلك الفترة.

وكشفت خلال هذا اللقاء، عن سر الفنانة رجاء الجداوي في حياتها، حيث قالت: "اسم الفنانة رجاء ساعدني في الانتشار لأن الناس ظنوا إني ابنتها، ولكن هذا غير صحيح".