عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. 5 إعلانات في التسعينات هتفكرك برمضان زمان

إعلانات رمضان فى
إعلانات رمضان فى التسعينات

يرتبط رمضان الشهر الكريم فى أذهاننا بروحانياته وطقوسه وعاداته الذي يتميز بها وكذلك بالمسلسلات التليفزيونية والإعلانات التي تختلف كل عام بإختلاف وتطور الأزمان.

 

وتعد أشهر إعلانات الشهر الكريم كانت في التسعينات التي مازلنا نتذكرها حتى الآن مثل "كوفرتينا على العريس" شكولاتة جيرسى واكلة الجو، ناموس عمال يقرص يا اخويا" وغيرها.

 

اقرأ ايضا: يرحم زمان ولياليه .. حاجات اختفت من مطبخ رمضان

 

1- كوفرتينا على العريس

"كوفرتينا على العريس يبقى هيتجوز ويهيص" ، من أشهر جمل الإعلانات الذى كان يعرض فى رمضان بالتسعينات فالجيع يتذكر ضحكات السيدتين المتواصلة فى نهاية الإعلان.

2- شكولاتة جيرسي

خطف إعلان شيكولاتة جيرسي الشهير الجماهير  في التسعينات وعلق فى أذهانهم بسبب اغنيته الشهيرة التى قام بغنائها عدد من الفتيات  هي: "بستك ناو يا بستك ناو.. شيكولاتة جيرسي واكلة الجو".

3- قبنوري.. ضد المية ضد النار

تميز إعلان قبنورى لتجهيز المطابخ في فترة التسعينات بكلماته الشهيرة وبموسيقاه وكانت تقول "ضد المية ضد النار.. ضد الحشرة... ضد الفار.. ده بالتقسيط"

4_ناموس عمال يقرص يا اخويا
كانت للمبيدات الحشرية نصيب من الإعلانات فى هذه الفترة أيضا ومن أبرزها إعلان كيتو بالرسوم المتحركة واشتهر بجملة"ناموس عمال يقرص يا اخويا ..مش عارف انام منه يا اخويا"

5- يا أم طاقية حمرا

 استهدف سيدات البيوت ليجربوا سمنة الهانم المشهورة وقتها ظهر فيه فتيات يرتدين قبعات حمراء بأغنية " يا أم طاقية حمرا ..سمنة الهانم. بالزبدة  الصفرا"و اصبح بعدها من أشهر إعلانات السمنة .