رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أنغام.. الجمهور سر سعادتها ولم يحالفها الحظ في حياتها الشخصية

كان زمان

الأحد, 19 يناير 2020 17:23
أنغام.. الجمهور سر سعادتها ولم يحالفها الحظ في حياتها الشخصيةأنغام
كتبت - صفية الدمرداش :

أنغام أيقونة من أيقونات الطرب العربي، استطاعت أن تحقق المعادلة الصعبة في الحياة الشخصية والفنية، جمعت بين الصوت القوي والإحساس العالي في السيطرة على قلوب ومشاعر جمهورها من المحيط للخليج على مدار أكثر من ثلاثين عام فى مجال الفن.

 

رابعة لن تعود.. لغز الأميرة ديانا في حياة إيمان الطوخي

 

احتلت أنغام، مكانة أولى بين صفوف نجمات الغناء في الوطن العربي، بعد رحلة فنية طويلة بدأت في سن صغيرة بمساعدة والدها الموسيقار محمد على سليمان، الذي حرص على إبراز مواهب ابنته من خلال أغاني أم كلثوم وليلى مراد وغيرها.

 

وسرعان ما تمردت المطربة أنغام على المسار الذي رُسم لها في بداية مشوارها الغنائي؛ لتقدم ألبومات شبابية معاصرة مطلع التسعينيات؛ لتواكب التجديد والتطوير في اختيار ألبوماتها الغنائية التي تصدرت إيراداتها الساحة الفنية في

الوطن العربي من خلال مجموعة من الأغنيات ذات الطابع الطربي الأصيل أبرزها الركن البعيد الهادي، شنطة سفر، أول جواب.

أنا مش محظوظة.. رغم النجاح الذي تحققه الفنانة والمطربة أنغام؛ إلا أنها اعتادت أن تفاجئ جمهورها بكلماتها المليئة بالشجن: "أوقات بتيجي عليا لحظات بحس إني مش محظوظة وبتعدي عليا أيام صعبة، النهاردة سعيدة قوي وأنتوا معايا في الحفلة عرفت إني محظوظة جدا، اتأكدت الحمد لله، ودي الرسايل بتاعة ربنا اللي بيبعتها عشان يطمنك".

 

وأثارت كلمات أنغام الحزينة الكثير من التساؤلات عما تمرّ به الآن، وهو ما أرجعه الجمهور والمتابعين إلى قرار زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ورغم حرص الفنانة على إحكام سيطرتها

على حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام، إلا أن في السنوات الأخيرة فاجأت جمهورها بأخبار مثيرة حول حياتها الشخصية خصوصًا عدد زيجاتها التي تعدت الأربعة بين الزواج الرسمي والسري.

 

 وكان الزواج الأول من مهندس الصوت المصري مجدي عارف وأنجبت منه ابنها الأكبر عمر، واستمر الزواج 6 سنوات إلى أن انتهى عام 2001.

 

وفي عام 2004 تزوجت أنغام من الموزع الموسيقي الكويتي فهد، الذي شاركها في تصوير فيديو كليب "بحبك وحشتيني" وأنجبت منه ابنها الثاني عبد الرحمن، لينتهي زواجهما عام 2007.

 

وخلال تلك الفترة أعلنت أنغام أنها تعيش حياتها وحيدة بعيدًا عن قصص الحب والزواج؛ إلى أن فوجئ الجميع بإعلان خبر زواجها السري من الفنان أحمد عز عام 2011 وانتهى الزواج عام 2012 حتى تم كشف المستور حول هذا الزواج الذي أشعل الجدل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبنفس الطريقة كشفت أنغام الزيجة الرابعة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بعيدًا عن الإعلام حسب رغبتها التي تكررها كثيرًا.

وتحتفل اليوم 19 يناير المطربة أنغام بعيد ميلادها الـ 48.