عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الموت منعه .. أحمد زكي في هيئة أسامة بن لادن

أحمد زكي في شخصية
أحمد زكي في شخصية بن لادن

كان الفنان الراحل أحمد زكي عاشق لتقديم الشخصيات التاريخية التي أثرت في العالم بشتى الطرق، حيث كان حلمه أن يجسد العديد من الشخصيات المعروفة مصريًا وعالميًا بطريقته وتقمسه الشديد للدور، ولكن الموت كان له رأي آخر، حيث حرمه من تقديم كافة أحلامه.

 

من ضمن الشخصيات التي كان يسعى الفنان الراحل أحمد زكي لتقديمها، هي شخصية أسامة بن لادن زعيم القاعدة، وبالفعل طلب من الماكيير محمد عشوب أن يضع له مكياج الشخصية، الذي كشف عن قوة تقمص النمر الأسود للشخصيات بسهولة، حتى أصبح قريب للغاية من ملامح ونظرات زعيم القاعدة الهادئة والمثيرة.

 

خرج الماكيير محمد عاشوب ليرد على الصورة التي تداولها نشطاء السوشيال ميديا، ليؤكد أن مشروع فيلم بن لادن كان قائمًا بالفعل، ولكنه لم يكتمل بعد تحذيرات الكثير من الأشخاص حتى لا

يقع في مشاكل دولية، خاصة وأن الشخصية عليها جدل كبير.

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل أحمد زكي كان ينوى على تقديم العديد من الشخصيات التاريخية استكمالًا لمجموعات الأدوار التي قدمها، وذلك بسبب عشقه للتاريخ ولتجسيد الشخصيات والدخول في مشاعرها وفكرها لتقديمها بشكل مختلف.

ومن بين الشخصيات التي منع الموت زكي من تقديمها كان: "المشير عبدالحكيم عامر، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الشيخ الشعراوي، بلال بن رباح مؤذن الرسول، طلعت حرب".

 

اقرأ أيضًا:

في ذكرى ميلاد أحمد زكي .. محمد محمود عبدالعزيز يحن لذكريات زمان