رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الأمطار والطين ينقذ حياة هند رستم من الموت

هند رستم
هند رستم

تعرضت الفنانة الراحلة هند رستم لموقف محرج لاتحسد عليه ولكنه أنقذها من حادثة تحدثت عنه فى أحدى حوارتها القديمة بمجلة الكواكب عام 1960 قائلة: "إنها فى أحدى المرات تلقت دعوة من صديقة لها تدعوها لحفل عيد ميلاد نجلها ".


وأضافت هند رستم : "أنها فكرت أن تعتذر فى البداية ولكن صديقتها طلبت من زوجها أن يطلب منها الحضور لذلك قررت الذهاب حتى لا تحرج صديقتها بالفعل جهزت نفسها وخرجت من المنزل".

 

تابعت هند قائلة:" بعد أن خرجت من المنزل فوجئت بسقوط أمطار غزيرة فانتظرت سيارة أجرة لمدة نصف ساعة حتى استطاع حارس العقار أن يحضر لها واحد وأثناء عبورها الشارع لركوب التاكسي سقطت بكعبها العالي في حفرة من الطين والمياه وفسد فستانها".


أكلمت هند رستم حديثها : "

صعدت إلى المنزل وقررت الاعتذار ولكنها تراجعت فى أخر لحظة وبدلت ثيابها ونزلت للشارع وجاءت السيارة وخلال استقلالها له مرت سيارة أخرى وقامت بدفع المياة والطين على وجهها وملابسها".

 

أشارت هند :" صعدت إلى المنزل مرة أخرى و بدلت ملابسي وفجأة تلقيت تليفون من صديقتى لتسألنى عن سبب تأخيرى واخبرتها بما حدث.

 

فقالت لى : "مين عارف لو كنتي جيتي كان حصل إيه لاقدر الله" وأخبرتنى أن المصعد تعطل بعدد من أصدقائهم وتم الاتصال بالمطافي حتى تنقذهم".


شاهد الصور: