رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سرقتها لدمية ..سرٌّ يعرفها جمهورالشحرورة لأول مرة

الشحرورة
الشحرورة

سنوات الطفولة والمراهقة لدي المشاهير لا تختلف كثيرًا عن سواهم، لأنها تتضمن العديد من الذكريات واللحظات السعيدة والحزينة والمواقف التي لا تنسي كما حدث مع الفنانة الراحلة صباح وهي في سن السابعة عشر من عمرها.

 

كشفت الشحرورة، فى إحدي لقاءاتها الصحفية عن أسرار يعرفها الجمهور لأول مرة عن فترة مراهقتها بإحدي المدارس اللبنانية، وقالت إنه ذات يوم دخلت إلى حجرة الدراسة فوجدت دمية بالغرفة على شكل عروسة صغيرة ملقاة على الأرض مما أثار إعجاب الشحرورة بها لشدة جمالها، ونظرت على اليمين واليسار كي ترى إذا كان رآها أحد أم لا، وأخذت العروسة.

 

وأضافت الراحلة، بعد انتهاء اليوم الدراسي خرجت من المدرسة وهي تخفي العروسة بين كتبيها على الرغم من أنها كانت تعلم من هي صاحبة هذه العروسة بعدما وجدت إحدى صديقاتها تبكي على

ضياعها والفشل فى العثور عليها.

 

وما كان من الشحرورة إلا أنها صعدت إلى سلم المنزل حتى سقطت ولم تشعر بنفسها إلا وهي ممدة على سريرها وتضع بعض الضمادات على قدميها ورأسها من شدة الوجع، و أفاقت على صوت والدتها وهي تسأل ماذا حدث؟ لتخبرها أنها سقطت من إحدي درجات السلم ثم قالت لها وهي تقدم أجزاء من العروسة التي تهشمت أثناء سقوطها من أين لك هذه العروسة؟ فأخذت أجزائها واحتضنتها ثم أخذت تبكي ولم يفهم أحد ممن حولها سبب بكائها المفاجئ.