رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كواليس لم يعرفها أحد عن وفاة "عبدالله غيث"

الفنـــان عبدالله
الفنـــان عبدالله غيث

كشف الكاتب محمد صفاء عامر، مؤلف مسلسل "ذئاب الجبل"، عن كواليس لم يعرفها أحد عن مرض ووفاة الفنان الراحل عبدالله غيث، والتي تزامنت مع فترة تصوير مسلسله في الصعيد.

قال عامر إن عبدالله غيث أصر على العودة إلى القاهرة أثناء تصوير المسلسل بحجة الاتفاق على عمل جديد في القاهرة، واتصل بشقيقه حمدي غيث مطالبًا منه المجيء إلى الصعيد ليرافقه في رحلة العودة إلى القاهرة.

أضاف الكاتب أن غيث طلب من شقيقه فور الوصول إلى القاهرة، زيارة الجامع الأزهر لتأدية صلاة الظهر، وبالفعل استجاب لطلبه وتوجهوا لأداء الصلاة، ومن بعدها زار مسجد الحسين، وأثناء تواجده هناك تعرض لوعكة صحية شديدة أدت إلى نقله لمستشفي برفقة شقيقه، وحينها علم بإصابته بمرض

سرطان الرئة والكبد.

مكث غيث في المستشفى لمدة 18 يومًا، وحينها أرسل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي وفدًا لزيارته، وعرضوا عليه نقله بطائرة خاصة إلى أي مكان في العالم لتلقي العلاج، ولكن الأطباء أكدوا أن حالته ميؤوس منها، وبالفعل توفي بعد أيام قليلة.

كانت هناك علاقة طيبة بين الفنان الراحل والرئيس الليبي الراحل، وجاء ذلك بعد تصوير فيلم الرسالة الذي جسد فيه شخصية حمزة عم الرسول في النسخة العربية، وتم تصويره في ليبيا.