عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. 5 فنانين قتلوا بأبشع الطرق

الفنانة سعاد حسني
الفنانة سعاد حسني

الموت لا يعرف سنًا معينة، رحل كثير من الفنانين عن عمر لم يتخط الـ40 عاما، ومنهم من قتل بأبشع الطرق والوسائل، ومن أشهرهم حادثة الفنانة سعاد حسني، وسقوطها من شرفتها بلندن.

 

سعاد حسني

أثارت وفاة الفنانة سعاد حسني الكثير من الجدل حول ما إذا  كانت قد انتحرت، أو قتلت بفعل فاعل.

عانت سعاد خلال الفترة الأخيرة في حياتها من الاكتئاب، وقيل أنها قررت كتابة مذكراتها، وبعدها فوجيء العالم بخبر وفاتها.

سيد درويش

اتخذت حادثة وفاة سيد درويش اتجاهين، الاتجاه الأول أنه توفي إثر جرعة زائدة من المخدرات، أما الرأي الآخر، فقيل فيه  إنها حادثة تسمم مدبرة بواسطة الإنجليز، أو الملك فؤاد لأغانيه التي كانت تحث على الثورة ضد الحكم.

لقي درويش مصرعه عن عمر ناهز الـ31 عاما، في 1923.

ذكرى

توفيت المطربة ذكرى عام 2003،عن عمر ناهز الـ37عاما، قَتلت على يد زوجها رجل الأعمال أيمن السويدي الذي أطلق عليها عدة طلقات نارية تحت تأثير الكحول، وانتحر بعدها.

أسمهان

هى من مواليد1917، وتوفيت عام 1944 عن عمر لم يتجاوز الـ 26 عامَا، اتهمت أسمهان بالتجسس مع المخابرات البريطانية بعد لقائها مع سياسيين بريطانيين مثل أدوراد سبيرز.

وقعت حادثة وفاتها أثناء سفرها إلى رأس البر مع ماري قلادة، وفي الطريق فقد السائق السيطرة علي السيارة فانحرفت، وسقطت في ترعة الساحل بطلخا، وهرب السائق، ولم يتمكنوا من العثور عليه مما يدل على أنها حادثة قتل مدبرة، وليست وفاة طبيعية.

عمر خورشيد

يُقال إن هناك منظمات فلسطينية حاولت اغتيال كل شخص سافر مع السادات لتوقيع معاهدة السلام، وهذه المنظمات متهمة في قتل خورشيد، فهو من مواليد أبريل 1945، وتوفى عن عمر ناهز الـ36عاما، توفي في مايو1981.

تعرض خورشيد لحادثة سير مروعة بشارع الأهرم، وكان بصحبة زوجته اللبنانية دينا، والممثلة مديحة كامل، وصرحت زوجته والممثلة مديحة كامل أنهم تعرضوا للمطاردة بواسطة سيارة مجهولة، وانتهت باصطدام سيارتهم وقتله، ومازال مرتكب الجريمة مجهولا حتى يومنا هذا.