رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"دوشة" رشدي أباظة تنقل نور الشريف إلى حضانة المستشفى

نور الشريف ورشدي
نور الشريف ورشدي أباظة

كانت هناك علاقة صداقة ومحبة بين الفنانين الراحلين رشدي أباظة ونور الشريف، على الرغم من فارق السن الكبير بينهما، إلا أن الأول شعر بشبابه في نور، والثاني اعتبر أباظة قدوته في الفن والتمثيل.

 

عمل الثنائي معًا في فيلم "يارب توبة" وكانت يضم الفيلم كوكبة من نجوم الجيل الجديد مثل نورا وحسين فهمي، ولكن الشريف كان الأقرب إلى قلب دنجوان السينما المصرية، وبعد انتهائهما من تصوير الفيلم، بدأ في تصوير الثاني "يوم الأحد الدامي".

 

خلال تصوير مشاهد الفيلم، سقط نور الشريف على الأرض فجأة، ونقل إلى المستشفى لينصحه الأطباء بعدم الحركة والراحة التامة لمدة 20 عشرين في المستشفى بعد إصابته بالإنزلاق الغضروفي.

 

وطيلة فترة مكوث الشريف في المستشفى، تابع رشدي أباظة زيارته بشكل يومي، بعد انتهاء التصوير كان يتجه إليه في الساعة الثانية عشر مساءً، على الرغم من أن الزيارات كانت تنتهي في السابعة

مساءً.

 

كان رشدي يصل بسيارته أمام باب المستشفى، ويطلق بوق السيارة ليحدث ضجيج و"دوشة" شديدة حتى يتمكن من الدخول سواء برضاء الحارس أو عنوة، ولذلك اضطر الأطباء نقل نور الشريف إلى الحضانة وقسم الأطفال المولودين حديثًا، حيث يوجد عازل للصوت، حتى لا يصاب باقى المرضى بالإنزعاج والقليل.

 

وذلك لأن رشدي أباظة كان يحدث ضجيج كبير في المستشفى عند قدومه وبقائه مع نور الشريف لساعات طويلة مليئة بالضحكات العالية المميزة لدنجوان السينما المصرية، ولا يعرف أحد متى تنتهي تلك الجلسة.

 

اقرأ أيضا:

 

شاهد..صور وأسرار عن رشدي أباظة مع ابنته الوحيدة قسمت