عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مديحة يسري صاحبة أقدم حفلة طلاق في مصر.. ما التفاصيل؟

مديحة يسري ومحمد
مديحة يسري ومحمد فوزي

أصبحنا نرى هذه الأيام حالات طلاق متعددة بشكل مفجع من دون وجود مبررات حقيقة، وعلى أثرها يتم عقد حفلات طلاق من قبل الزوجات غالبًا للتعبير عن سعادتها بالتخلص من تلك الحياة التي كانت تعيشها.

ومصطلح حفل طلاق رغم أنه أصبح متكرر إلا أنه يسبب في خضة للبعض، معللًا أن الزمن أصبح غريب فكيف وصل المصريين إلى هذا، ولكن في الحقيقة تلك الحفلات ليست جديدة من نوعها، بل عقدت في الزمن الماضي ومن فناني وسط الفن الجميل.

عقدت الفنانة مديحة يسرى أقدم حفل طلاق في مصر بعد إعلانها الانفصال عن الفنان محمد فوزي، ولكن حفلة يسري كانت مختلفة تمامًا عن الحفلات المقامة الآن، لأنها دعت فيها طليقها رغبة منها في استمرار الصداقة والمودة بينهما كما كانت قبل الزواج.

ودعت سمراء النيل عدد كبير من الأصدقاء والصحفيين

من أجل حضور حفل الطلاق، لتؤكد على استمرار العلاقة الجيدة مع فوزي، خاصة أنها كانت زيجة مثمرة بطفلهما الوحيد عمرو والذي توفى في سن صغير، وبعدما انصرف المدعوين على الحفل، طلبت يسري من فوزي بقاء طفلها معها وهو الأمر الذي لم يتردد الفنان في قبوله.

ولذلك قررت يسري التنازل عن كل حقوقها المالية في الأفلام التي اشتركا فيها سويًا معللة قائلة: "أنا أعلم الأقساط المطلوب منه لمصنع الأسطوانات، وهكذا ظللنا أصدقاء حتى آخر يوم في عمره، ونحن في منتهى الوفاق والسعادة والصداقة".