عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. عبدالغني السيد أمره الملك فاروق بتطليق زوجته وتعذب بالماء الساخن

عبدالغنى السيد (أرشيفية)
عبدالغنى السيد (أرشيفية)

حكايات الملك فاروق مع الفنانين لم تنتهِ، فكلما بحثنا عن أسرار حياته نجد الكثير من المواقف الغريبة مع أشهر نجوم الفن، مثلما حدث بينه وبين المطرب الراحل عبدالغنى السيد، الذى كان أشهر المطربين لموهبته الفنية الرائعة ونقاء صوته العذب.

 

بأمر الملك فاروق عبدالغنى السيد ينفصل عن زوجته:

 على رغم شهرته الواسعة إلا أن حياته كانت بها الكثير من المواقف الصعبة التى تعرض لها منذ صغره، خصوصًا فى عمر الـ"6" سنوات، انفصل والداه وتزوج والده من أخرى، التى كانت تعذبه وهو صغير بالماء الساخن، حتى اكتشف والده الأمر وطلقها.

 وبعدها بدأ فى العمل فى ورشة الأحذية مع أصدقائه، حتى اكتشفه أحد متعهدى الحفلات، وبدأت مسيرته الفنية الحافلة بالكثير من الأغانى والألحان الرائعة، مثل "على الحلوة والمرة، ولا يا ولا" وغيرها، وأشاد عبدالوهاب بصوته القوى والمميز.

 أما حياته الشخصية، فقد تزوج عبدالغنى ثلاث مرات، الأولى من فتاة قريبته، وأنجب منها بنتين، ولكنهما انفصلا بعد فترة من زواجهما، والثانية كانت من ابنة وزير حربية شاهدته فى إحدى الحفلات وأعجبت بصوته وشخصيته.

وبعد فترة من تقدم عبدالغنى لطلب الزواج منها، ووافق أهلها، وأقاما حفلًا عائليًا بعيدًا

عن الأضواء ولكن بعد مرور أسبوع من زواجهما أصدر الملك فاروق بضرورة الانفصال بينهما حتى لا تصبح عادة زواج البسطاء من بنات الوزراء تزداد انتشارًا.

 وبالفعل انفصل عبدالغنى عن زوجته، على رغم حبه لها، ولكن لم يكن هناك أحد يستطيع رفض أمر للملك فاروق، ويقال إن سبب هذا الأمر إعجاب فاروق بها بعد أن رأها فى إحدى الحفلات الملكية، وبسبب عدم حبه للسيد فقرر أن ينفصلا.

 

  تزوج للمرة الثالثة من سيدة تدعى شجون توفيق راسخ، وأنجب منها ثلاثة أطفال ليلى وإيمان ومحمد، وحصلت بعد وفاة عبدالغنى على لقب الأم المثالية لكفاحها فى تربية أبنائها.

 

اقرأ أيضًا:

بالصور.. الملك فاروق يهدد محمد عبدالوهاب بالقتل بسبب ليلى مراد

شاهد.. الملك فاروق يخطف صديقة فريد شوقي أمام عينيه