رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. فنانة كبيرة تشاجرت مع شادية باليد وانتهت بإصابة فريد الأطرش في وجهه

كان زمان

الجمعة, 08 فبراير 2019 16:10
شاهد.. فنانة كبيرة تشاجرت مع شادية باليد وانتهت بإصابة فريد الأطرش في وجههشادية (أرشيفية)
كتبت-سلمى محمد:

تحل اليوم الذكرى الـ "88" لميلاد دلوعة السينما العربية "شادية" بعد أن أمتعتنا بمسيرة فنية رائعة بالأغانى والألحان والأفلام على مدار ما يقرب 44 عامًا، وبسبب شخصيتها الهادئة كانت تبتعد عن المشاكل حتى وقعت فى مشاجرة مع الفنانة هند رستم.

خناقة شادية مع هند رستم فى كواليس فيلم أنت حبيبى:

بدأ تصوير فيلم أنت حبيبى الذى شاركت فيه الفنانة شادية وهند رستم أمام فريد الأطرش وإخراج يوسف شاهين وكانت الكواليس مليئة بالمشادات والمشاحنات بسبب رغبة كل منهما

السيطرة على الكاميرا.

على الرغم من نجومية شادية وهند رستم إلا أن الأخيرة كانت دائمًا تحب الاستئثار بالكاميرا لوحدها مما يوقعها فى مشاكل مع زملائها مثلما حدث فى فيلم "ابن حميدو" عندما تشاجرت مع إسماعيل ياسين.

ذكرت الفنانة المصرية الراحلة هند رستم، في مذكراتها إنها خلال عملها الفني قابلت العديد من المواقف الطريفة، التي كانت تحدث خلال التصوير، وتحول بعضها إلى خناقات ولكن

سرعان ما كنت تنتهي.
قالت هند فى أحد الحوارات التلفزيونية عن هذه المشاجرة قائلة:" أضحك بشدة كلما أتذكر هذه المواقف بسبب الخناقات التي كانت تحدث بالفعل منها خناقتي مع إسماعيل ياسين بفيلم ابن حميدو لرغبته في سرقة الكاميرا مني والتركيز على نفسه أكثر".
وأضافت :" وأيضًا فى فيلم انت حبيبى عندما حاولت شادية خطف الكاميرا منها لذلك وقعت مشاجرة كبيرة بيننا وتدخل فريد الأطرش لكنه نال خربشة في وجهه منى عندما كان يحاول منعى من ضرب شادية".

شاهد الصور:

اقرأ أيضًا :

شاهد.. صور نادرة من جنازة فريد الأطرش وقصة النعش المزيف

شاهد.. دموع شادية توقف تسجيل أشهر أغنية وطنية في تاريخها