رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أمير سعودي يمنع سهير رمزي من تمثيل فيلم ويستبدل بها ناهد شريف

سهير رمزى (أرشيفية)
سهير رمزى (أرشيفية)

 الفنانة سهير رمزى، التى كانت دائمًا ما تثير الجدل بسبب جرأة أعمالها الفنية منذ اللحظة الأولى التى طلت فيها على الشاشة، فكانت حياتها الشخصية أيضًا مليئة بالأحداث بسبب كثرة زيجاتها، مما تسبب فى وقوعها في المشاكل.

أمير سعودى يمنع سهير رمزى من المشاركة فى فيلم "مسك وعنبر":

 كان من بين أزواج سهير رمزى الكثيرون، الأمير خالد بن سعود، الذى كان يذهب إلى المسرح كل ليلة ليشاهدها وازداد إعجابه بها كل مرة حتى وقع فى غرامها وقرر الزواج منها.

 فى إحدى المرات تجرأ الأمير خالد بن سعود وذهب إلى الكواليس ليقابل سهير رمزى، ويطلب منها الزواج، وبالفعل جلسا معًا، وبعدها فجأها بطلبه على رغم أنها لم تكن تعرفه.

 وافقت سهير رمزى فى البداية، ولكن طلبت منه أن تكون فترة خطبة بينهما ليتعرفا على بعضهما البعض أكثر، وبالفعل نفذ لها الأمير طلبها.

 بعد مرور فترة من الخطبة، وقبل أن يبدءآ فى تنفيذ مراسم الزواج اشترطت عليه أن يسمح لها بالاستمرار فى العمل بالفن، وبعد موافقته تزوجا فى حفل عائلى بسيط.

 وبعد فترة من الزواج صرحت سهير رمزى فى أحد

اللقاءات التلفزيونية أنها وافقت على الزواج منه لأنه شخص وسيم ومثقف وخريج جامعة إكسفورد، ولم تتزوجه من أجل ثروته.

 وبعد مرور 4 سنوات على زواجهما بدأت الخلافات تدخل حياتهما، حتى أصبح العيش معًا مستحيلًا، ومن ضمن هذه المشكلات منعها من السفر إلى بيروت للاشتراك فى بطولة فيلم "مسك وعنبر" أمام صفاء أبو السعود وحسن يوسف.

 وبعد هذا الموقف طلبت سهير رمزى الطلاق، وبالفعل وافق وحدث الانفصال بينهما، وسافر إلى السعودية، وتم استبدالها بناهد الشريف فى الفيلم، واعتذرت أيضًا صفاء أبو السعود، وحسن يوسف وتم استبدالهما بنبيلة عبيد وأحمد رمزى.  

اقرأ أيضًا:

شاهد.. نصيحة من والدة سهير رمزي السبب وراء 9 زيجات

شاهد.. معجب مجنون يطارد سهير رمزى ويقدم بلاغًا ضدها