رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يتناول المانجو في الحمام ويضبط 27 منبهًا.. أغرب عادات فؤاد المهندس

فؤاد المهندس
فؤاد المهندس

مشوار فني طويل سجله الفنان الراحل فؤاد المهندس تاركًا أرث كبير للنجوم الصاعدة للتعلم منه، وآخر للجمهور يستمتع ويضحك مع الكوميديا البسيطة التي قدمها عمو فؤاد بأسلوبه المميز في نقل المعلومة أو الحكمة من دون أي افتعال.

خلال لقاءات تلفزيونية حكى أولاد "الأستاذ" فؤاد المهندس عن حياته الشخصية وذكرياته معهم وأجواء وجوده في المنزل، فضلًا عن كشف أغرب عادات الأب فؤاد في مكانه المفضل "غرفته".

المهندس جاد وعصبي في المنزل:

قال أحمد فؤاد المهندس الابن الأكبر، إن والده كان شخص جادًّا جدًا وصارم في المنزل، ولكنه لم يكن ديكتاتورًا في قرارات حياة أبنائه، إذ ترك كل منهما يختار الحياة العلمية والعملية التي يعيشها.

إما محمد فؤاد المهندس الشقيق الأصغر، كشف عن تفاصيل في شخصية والده أنه كان عصبي وذو صوت عالي ولكن ذلك أثناء الخطأ فقط، مؤكدًا أن عم فؤاد كانت دموعه

قريبة جدًا، لدرجة بكائه أحيانا عندما يتعصب على أحد ويتشاجر معه.

عمو فؤاد يفضل تناول المانجو في الحمام:

ومن أغرب طقوسه أنه يفضل البقاء لوحده طويلًا، خاصة وأنه شخص مزاجي لا يحب الزيارات غير المسبقة بموعد مسبق حتى أولاده كانوا يتصلون به قبل الذهاب إلى زيارته، وعن الطقس الكوميدي الذي كان يعيش المهندس أنه كان يفضل الغناء وتناول المانجو في الحمام.

ومن بعض العادات الغريبة لعمو فؤاد أنه كان يحتفظ بعدد 27 منبهًا وساعةً في غرفة نومه وكان يقوم بضبط كل واحدة منهم بفارق خمس دقائق عن الأخرى.