رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. عمرو دياب مجند في الجيش صورة نادرة

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة جدًا للفنان عمرو دياب، وحظيت على إعجابهم واهتمامهم في التعليقات.

 

ظهر عمرو دياب في الصورة، مرتديًا الزي الرسمي لتأدية الخدمة العسكرية فى الجيش المصري، ولم يتسنى لنا معرفة توقيت الصورة، ويبدو أنها قدر مر عليها أكثر من 30 عامًا.

لاحظ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وجود تشابه كبير بين الهضبة وبين نجله عبدالله في ذلك التوقيت .

 

خناقة عمرو دياب مع الأمن الإنجليزي

 

كان النجم عمرو دياب، قد أحيا حفلًا غنائيًا على مسرح ملعب ويمبلي، ويعد الحفل استثنائيًا في مسيرته الفنية، أمام عدد كبير من جمهوره من المصريين والعرب، وخلال الحفل تشاجر الهضبة مع أحد أفراد الأمن الإنجليزي لتعنته مع الفنانة دينا الشربيني، وإصراره على إنزالها من المسرح تطبيقا للقوانين الإنجليزية.

عاد دياب لاستكمال الحفل، الذي أنهاه سريعًا احتجاجًا على معاملة الأمن السيئة، وهذا آخر ما جمع الهضبة والفنانة دينا الشربيني على المسرح.

كان عمرو دياب قد طرح ألبوم كل حياتى لعام 2019 كاملاً، ويضم 13 أغنية، وهى كالتالي: "يا

ساحر، يتعلموا، كنت فى بالى، أنت مغرور، باين حبيت "مع مارشميلو"، ده لو اتساب، هدد، كل حياتى، ملاك الحسن، قالك ندم، باين حبيت "رؤية عمرو دياب"، يا هناه وتعالى".

 

شاهد.. عمرو دياب يشتبك مع الأمن الإنجليزي لهذا السبب

 

كان قد طرح الهضبة من ألبومه الأخير 6 أغان كاملة منذ أكثر من شهرأي قبل نزول الألبوم، واتبع الهضبة نظامًا جديدًا هذا العام فى طرح ألبومه، فطرح منه 5 أغانٍ تباعًا خلال الأسابيع القليلة الماضية، بواقع كل أسبوع أو أسبوعين أغنية جديدة، وهم "ده لو اتساب، هدد، كل حياتى، يتعلموا وباين حبيت"، وقد حققت أغنيات الألبوم رقمًا قياسيًا في المشاهة على قناته الرسمية بموقع يوتيوب.