رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تعرف على تفاصيل قتل شبيهة الفنانة وردة الجزائرية

كان زمان

الأربعاء, 07 نوفمبر 2018 15:19
تعرف على تفاصيل قتل شبيهة الفنانة وردة الجزائريةفاتن فريد
كتبت - منة الله صادق

شبيهة وردة الجزائرية.. فاتن فريد، هكذا وصفها الجمهور فى بداية ظهورها بسبب الشبه الكبير الذى جمع بينها وبين الفنانة الراحلة وردة، استطاعت فاتن بعد ذلك أن تثبت نفسها وكان لها لونًا يميزها سواء بالاشتراك فى الأعمال الفنية المختلفة أو الغناء الشعبى.

ولدت فاتن بالقاهرة عام 1945 وتخرجت من معهد الموسيقى العربية وبدأت حياتها الفنية كمغنية ونالت شهرة فى سوريا ولبنان ثم اتجهت إلى السينما وقامت بإنتاج بعض الأفلام وقدمت عددًا من الأعمال

السينمائية أبرزها.. وحوش المينا: امرأة تدفع الثمن، الخطيئة.

 

توفيت الفنانة فاتن فريد في يوم 15 فبراير عام 2007 إثر جريمة قتل على أيدي عامل البنزينة التابعة لزوجها.

 حيث  تعرضت لعدت طعنات في البطن والصدر فانطلقت صرخات فاتن فريد فحضرت ابنتها التي تسكن إلى جوارها على الفور فوجدت والدتها تنزف بغزارة مرددة بصوت ضعيف ياسر قتلني تم نقلها على الفور إلى مستشفى

الهرم ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة في العناية المركزة.

 اتضح أن القاتل هو عامل تم طرده من عمل زوجها فذهب لفاتن فريد لتساعده في إقناع زوجها في عودته للعمل مرة أخرى ولكنه وجد معاملة سيئة منها دفعته لقتلها من خلال سكين كان على منضدة.

ولكن بنات فاتن فريد وجهوا تهمة القتل إلى زوج والدتهم خلال حوارٍ صحفي بأنه وراء الجريمة وروت إحدى بناتها وتدعى سمر أن والدتها اتصلت بها قبل الجريمة بيومين وأخبرتها بغضبها الشديد من زوجها وأنها قررت  الانفصال عنه، ولكن التحريات أثبتت وجود زوج فاتن فريد في مكان أخر وقت وقوع الجريمة.