رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. هند رستم ترفض الوقوف أمام عبدالحليم في "أبي فوق الشجرة"

كان زمان

الثلاثاء, 06 نوفمبر 2018 11:06
بالصور.. هند رستم ترفض الوقوف أمام عبدالحليم في أبي فوق الشجرةفيلم أبي فوق الشجرة
كتبت- سارة سمير:

كشف الفنان سمير صبري، أن الفنانة الراحلة هند رستم، كانت مرشحة للقيام بدور البطولة أمام الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، في فيلم "أبي فوق الشجرة".

وقال صبري، في إحدى اللقاءات التلفزيونية، إن هند رستم رفضت الدور والمشاركة في الفيلم، ويرجع رفضها إلى ابنتها "بسنت" والتي كانت لن ترضي عن الدور، وظهور والدتها بشكل غير لائق لها.

كما رفضت هند رستم القيام بالدور الذي كان من نصيب "ميرفت أمين"، لأنه لا يليق تماما بزوجة الدكتور محمد فياض، والذي كانت

تربطها به علاقة حب وود واحترام كبيرة للغاية، كانت رستم تتحدث عنها دائما في اللقاءات التلفزيونية.

وقيل أن فيلم "أبي فوق الشجرة" ضرب الرقم القياسى فى عدد القبلات التى تواجدت فى فيلم واحد، لدرجة جعلت الجمهور كان لديه فضول كبير ليعرف كام قبلة حدثت بين عبد الحليم حافظ وبطلتى الفيلم نادية لطفى وميرفت أمين والتي وصلت إلى 50 قبلة وأكثر.

الجدير بالذكر أن فيلم «أبي فوق الشجرة»، بطولة عبدالحليم حافظ، وعماد حمدي، ونادية لطفي، وميرفت أمين وهو من إنتاج عام 1969 والفيلم قصة إحسان عبدالقدوس وسيناريو سعد الدين وهبة ومن إخراج حسين كمال.

وتدور قصته حول الطالب عادل (عبدالحليم حافظ) والذي يتشاجر مع حبيبته آمال (ميرفت أمين)، ليسافر إلى الإسكندرية لقضاء الأجازة الصيفية، وهناك يتعرف على الراقصة فردوس (نادية لطفي) ويقع في شباكها ويقيم معها في نفس الشقة، وبعد انقطاع أخباره يذهب والده إلى الإسكندرية بحثًا عن ابنه، وفي طريق بحثه عنه يتعرف على راقصة أخرى كانت فردوس قد طلبت منها ذلك بهدف منع والد عادل من العودة بعادل مرة أخرى.