رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو نادر لعمرو دياب في حفل لبنان: اللي هيضربني هضربه

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

 تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للهضبة الفنان عمرو دياب، شهد موقفًا غريبًا بينه وبين الجمهور، بحفل نادر له في لبنان.

 

 ظهر دياب في مقطع الفيديو وهو يغني أغنية "شوقنا"، التي كان يصنفها جمهوره بأنها من أفضل الأغاني التي يمكن سماعها في حفلات الهضبة، الأغنية من كلمات رضا أمين وألحان خليل مصطفى.

 

 اضطر الهضبة للتوقف عن الغناء، وطالب الفرقة الموسيقية بالتوقف عن العزف أيضًا، بسبب دخول الورد الذي كان يلقيه الجمهور بشكل غير طبيعي عليه، لدرجة أن إحداها دخلت عينيه.

 مازح عمرو دياب الجمهور، قائلًا: "اللي هيضربني هضربه"، وواصل الهضبة الغناء حتى رمى الجمهور الورد مرة أخرى، ورد دياب: "إيه يا كابتن ثانية واحدة، حد مسلطكم عليا ولا إيه.. الكابتن رماني بورد، القميص باظ والبنطلون باظ هرجعه للراجل تاني إزاي".

 أضاف الهضبة: "مفيش مشاكل وهتحدفني تاني"، وبعدها صعدت فتاة على المسرح للاطمئنان على عينه، وقال

عمرو للجمهور: "احدفوني تاني".

 

 قبيل ساعات من الحفل.. صور تجهيزات حفل الهضبة في جامعة مصر الدولية

 

الفنان عمرو دياب يستعد لحفل ضخم بلندن

 

 يستعد عمرو دياب لإحياء أحدث حفلاته العالمية بالعاصمة البريطانية لندن على مسرح من مسارح الرياضة العملاقة بالعالم بملعب ويمبلي.

 

 يأتي هذا بعد أيام من طرح دياب آخر ألبوم له بالأسواق، ويحمل عنوان "كل حياتي"، ويضم 13 أغنية، وتعاون الهضبة مع مجموعة من الملحنين والشعراء، من بينهم: "تركي آل الشيخ وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وشريف صابر وعمرو مصطفى ومحمد رحيم وغيرهم"، كما تعاون مع مارشيملو، من إنتاج شركة ناي.