رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. رحلة غرامية لشمس البارودي وأحمد رمزي في بيروت ووالدها يكشف علاقتهما

كان زمان

الأحد, 07 أكتوبر 2018 14:18
شاهد.. رحلة غرامية لشمس البارودي وأحمد رمزي في بيروت ووالدها يكشف علاقتهماشمس البارودى وأحمد رمزى (أرشيفية)
كتبت - سلمى محمد :

لم تنتهِ مغامرات الدنجوان أحمد رمزى الذى كان معروف بكثرة علاقاته النسائية رغم زواجه 3 مرات إلا أنه كانت دائمًا شائعات الحب والغرام تلاحقه فى كل مكان لكن هذه المرة كان للفنانة شمس الباردوى دور فى مغامراته.

حكاية شمس البارودي وأحمد رمزي فى بيروت وتدخل والدها :

بعد انفصال شمس البارودى عن زوجها الأمير خالد بن سعود دخلت فى حالة من الاكتئاب والحزن وعندما عرض عليها أحمد رمزى دور البطولة فى فيلم "فندق السعادة" والسفر إلى بيروت لتصويره وافقت على الفور رغبة منها فى الخروج من هذه الحالة.

وسافرا وبدأ تصوير الفيلم فى السبعينات وبعد فترة بدأت الشائعات تنتشر حول وجود علاقة حب بينهما وسيتم الزواج فور العودة إلى القاهرة حسب ما نشرته مجلة أضواء

النجوم عام 1970.

لكن يبدو أن هذه الشائعات التي لم يكن يعرف أحد حقيقتها إلا أنها أزعجت والد شمس جميل البارودي وزوجة أحمد رمزى نيكول ديلندا.

 

وقرر الوالد السفر ليكون بجانب ابنته ويراقب كل شىء والزوجة لمساندة زوجها الذى كان يخوض أول تجاربه الإنتاجية.

قال البعض إن سبب هذه الشائعة هو بحث النجمين عن علاقة عابرة للخروج من الحزن وملل الزواج ولكن لم تصل علاقتهما إلى شىء وبعد انتهاء تصوير الفيلم عادت شمس البارودى ووالداها إلى القاهرة وكان أحمد رمزي وزوجته من المودعين.

3 زيجات فى حياة أحمد رمزي أحدهما خوفًا من الفضيحة :

تزورج أحمد رمزي 3 مرات

فالأولى كانت من عطية الله الدرمللي من عائلة ارستقراطية وكان زواجهما بسيطًا في كل شيء فلم يقيموا حفل زفاف، والثالثة والأخيرة كانت من المحامية اليونانية نيكولا التي تعرف عليها من خلال والدها الذي كان يعمل محاميًا وأنجب ابنته نائلة ثم ابنه نواف.

 

أما الزواج الثاني في حياته كان غريبًا وسريعًا فلم يستمر سوى 17 يومًا وهو من الراقصة نجوى فؤاد ورغم أنه لم تكن هناك علاقة بينهما بل كان أصدقاء لأنه كان يزورها فى منزلها وشاهده أحد الأصدقاء وخاف أن يتم تسريب خبر وجود علاقة بينهما فقررا الزواج.

أما شمس البارودي فقررت الاعتزال مبكرًا بعد شهرتها كفنانة الإغراء الأولى وتزوجت من الفنان حسن يوسف وارتدت الحجاب ولم تظهر بعدها للأضواء مرة أخرى.

موضوعات ذات صلة :

"نار الغيرة" تشعل الخلاف بين عبدالحليم وسعاد حسني في "الخطايا"

شاهد.. سر علاقة صباح وشادية بقصة حب سامية جمال ورشدي أباظة

بعد سقوط رموشها الصناعية.. سهير رمزي تسب عادل أدهم بألفاظ خارجة