رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. ظهور استيفان روستي بحفل تأبينه يسبب الذعر للحضور

استيفان روستي
استيفان روستي

كتبت- ندى مجدي:-

 

اشتهر استيفان روستي بأدوار الشر خفيفة الظل، حيث إنه قدم حوالي 380 فيلمًا سينمائيًا، صنع من خلالهم  استيفان روستي، مدرسة خاصة به في التمثيل غير قابلة للمنافسة.

 

لم يسلم أي فنان أو فنانة من شائعة الموت التي تطاردهم دائمًا قد يكون له أثر نفسي سيئ على الفنان الذي قضى حياته الفنية في إسعاد الجماهير بأعماله وهذا ما حدث مع الفنان استيفات روستي. 

 

انطلقت شائعة وفاة إستيفان روستي عام 1964،عند زيارته لأحد أقاربه في الإسكندرية، ما دفع نقابة التمثيل، لإقامة حفل تأبين له بعد انتشار الخبر.

 

 

ولكن حدثت مفاجأة غريبة خلال حفل التأبيين دخل استيفان روستي إلى مقر النقابة، ما أثار الذعر بين الحضور، ولكن سرعان ما أطلقت ماري منيب، ونجوى سالم، وسعاد حسني، الزغاريد فرحا بوجوده على قيد الحياة.

 

وكانت المفارقة حيث لم تدم الفرحة كثيرًا فقد توفي استيفان روستي،

بعد أسابيع قليلة من يوم التأبين، وأصيبت زوجته بعدها بالجنون وقدمت لها النقابة المساعدة لتستطيع السفر لأسرتها بعد وفاة زوجها.

 

شارك استيفان روستي، في العديد من الأعمال السينمائية الخالدة، والتي تعد من علامات السينما المصرية الباقية حتى الآن مثل سيدة القصر أمام الفنان عمر الشريف وفاتن حمامة ، أبو حلموس، سي عمر وغيرها من الأعمال الناجحة.

                   

موضوعات ذات صلة:- 

تعرف على الشخصية الحقيقية للمعلم "سردينة"

تعرف على قصة عمر خورشيد مع الجن وكيف أخبره بطريقة وفاته

شاهد.. وصية يوسف وهبي قبل قرار الانتحار

بالصور.. آخر جلسة تصوير لمارلين مونرو قبل انتحارها