رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سعاد حسني ونادية لطفي في "للرجال فقط" ناكر ونكير

سعاد حسني ونادية
سعاد حسني ونادية لطفي

كتبت- سارة سمير:

 

إقناع النجمتين سعاد حسني ونادية لطفي بأداء أدوراهن في فيلم للرجال فقط، لم يكن أمرًا سهلًا، بل كانت مغامرة من المنتج جمال الليثي في التأثير على الشابتين الصاعدتين لارتداء ملابس الرجال في أغلب أحداث الفيلم.

وكشف الإعلامي عمرو الليثي مسبقًا عن كواليس فيلم "للرجال فقط"، بعدما وافقت النجمتين على أداء الدور الغريب في بداية حياتهن الفنية، إذ كانت سعاد حسني اسم جديد يلمع في سماء السينما بعد نجاح فيلمها "إشاعة حب"، وكانت نادية لطفي في أولى خطوات اكتساب شعبية جماهيرية بعد دورها في فيلم "السبع بنات".

من كواليس الفيلم التي كشفت أن سعاد ونادية كانا "ناكر ونكير" في إطار كوميدي مرح، حيث إن المنتج جمال الليثي كان يذهب إلى البلاتوه ومعه علبتين

من الشيكولاتة الفاخرة، ويقدم واحدة لسعاد والأخرى لنادية، ويمازحهما قائلًا: "أنا جايب شيكولاتة لـ(ناكر ونكير)، وتسارع سعاد حسني قائلة في شقاوة: أنا بقى ناكر لأن اسمي حيكون الأول على أفيش الفيلم".

-إغلاق شارع بوسط البلد من الجماهير:

أعلن المنتج جمال الليثي عن اصطحابه النجمتين إلى سويلم الترزي في إحدي شوارع وسط البلد، لتفصيل البدلتين اللتين ستظهران بهما في فيلم "للرجال فقط"، وعند الوصول إلى المكان وجدوا الشارع مسدودًا من الناس الذي حرصوا على مشاهدة سعاد ونادية لايف.