رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أحمد رمزي يتزوج نجوى فؤاد 17 يوم خوفًا من الفضيحة

أحمد رمزى و نجوى
أحمد رمزى و نجوى فؤاد (أرشيفية)

كتبت - سلمى محمد:

الدنجوان.. أحمد رمزى الذى كان معروف فى الوسط الفنى بعلاقاته النسائية الكثيرة فدائماً ما تنجذب إليه الفتيات لوسامته وطريقته اللطيفة فى الكلام تجعل أى فتاة تقع فى غرامه، فضلاً عن شهرته الفنية الكبيرة.

أما فى حياته الشخصية كان أحمد رمزى كذلك أيضاً فقد تزوج 3 مرات فالأولى  كانت من عطية الله الدرمللي من عائلة ارستقراطية وكان زواجهما بسيطا في كل شيء فلم يقم حفل زفاف، والثالثة والأخيرة كانت من المحامية اليونانية السيدة نيكولا الذى تعرف عليهامن خلال والدها الذي كان يعمل محاميا وأنجب ابنته نائلة ثم ابنه نواف.

أحمد رمزى يتزوج نجوى فؤاد لمدة 17 يوماً خوفاً من الفضيحة :

أما الزواج الثانى فى حياته كان غريباً وسريعاً فلم يستمر سوى 17 يومًا وهو من الراقصة نجوى فؤاد وعلى الرغم من أنه لم تكن هناك علاقة بينهما بل كان أصدقاء

، وفى أحداى المرات كان أحمد رمزى والملحن الراحل أحمد فؤاد حسن فى منزل نجوى وحدثت مشادة بينهما وحاول أحمد رمزى الصلح بينهما ولكنه فشل .

فخرج الملحن أحمد فؤاد حسن وقام بتسريب خبر عن وجود علاقة بين أحمد رمزى ونجوى فؤاد للصحافة، ولكن قام أحد أصدقاء رمزى بأبلاغه بالخبر قبل أن ينشر لذلك قررا أن يتزوجا خوفاً من الفضيحة وانتشار الخبر بالصحف كفضيحة الموسم، وأستمر الزواج 17 يوم فقط وبعدها أنفصلا بسبب اختلاف الطباع بينهما وكثرة الخلافات وكان هو أسرع زواج فى حياة أحمد رمزى .