رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. تحية كاريوكا تصف هند رستم بالخدامة بسبب زوجها

كان زمان

الجمعة, 10 أغسطس 2018 14:59
شاهد.. تحية كاريوكا تصف هند رستم بالخدامة بسبب زوجهاتحية كاريوكا وهند رستم (أرشيفية)

كتبت - سلمى محمد :

" يا أنا..يا هى" بهذه الجملة رفضت تحية كاريوكا مشاركة هند رستم فى فيلم الفتوة بطولة فريد شوقى عندما شاهدتها فى موقع التصوير، وعلمت أنها سيكون لها دور فى الفيلم معها فرفضت وطلبت من المخرج صلاح أبو سيف أن يطردها بالخارج وعلى الرغم من تقاضيها العربون وإمضاء العقد إلا أنه نفذ أوامر تحية بسبب نجوميتها التى كانت تتفوق على هند رستم.

تحية كاريوكا تصف هند رستم بالخدامة بسبب شائعة :

ولم ينتهِ الخلاف بينهما عند هذا الحد بل طال السباب فى الصحف والمجلات الفنية أيضاً، فكانت تحية كاريوكا تصور فيلما مع فريد الأطرش وعلمت أنه يجهز فيلما آخر مع هند رستم فأثار الأمر غيظها الذى جعلها تصرح فى إحدى الصحف قائلة: "هو فريد لا يحب العمل إلا مع الخادمات"، فغضب فريد من تصريحها وطلب منها الاعتذار ولكنها رفضت.

والغريب فى الأمر أن سبب الخلاف بينهما كان شائعة فى الأصل، كانت تحية

كاريوكا متزوجة من رجل يدعى " عبد المنعم الخادم" وظهرت شائعة فى الوسط الفنى بأن هند وعبد المنعم على علاقة سوياً فقامت تحية بالاتصال بها وانهالت عليها بالسباب والألفاظ القاسية فردت هند رستم عليها بنفس الألفاظ وظل الخلاف بينهما حتى أوضح لها أحد الأصدقاء الأمر وأنها شائعة وانتهى الأمر بينهما .

وعلى الرغم من عدم تكافؤ الطرفين فى الخلاف بسبب نجومية تحية كاريوكا التى كانت أشهر فنانات عصرها وكانت هند رستم ما زالت فى بداية طريقها إلا أن تحية معروف عنها عصبيتها وشدتها ولا تستطيع مرور أى شىء يسىء إليها دون أن تدافع عن نفسها.