عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صباح تفقد صوتها على المسرح بأمريكا.. "المتعهد يصرخ في وجهها والشحرورة تنهار"

صباح
صباح

كتبت- سارة سمير:

في الفترة الأخيرة من الحياة الفنية للفنانة الراحلة صباح، قررت أن تنقل حياتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتعيش مع أولادها وأحفادها في هدوء وسلام، وترفع رأية الأمومة وتعوضهم عن حياتها القديمة التي كانت تبعدها عنهم.

وبالفعل سافرت صباح إلى أمريكا وعاشت مع أولادها وأحفادها في المنزل كما حكى الماكيير محمد عشوب في إحدى حلقات برنامجه "ممنوع من العرض"، وظنت أنها ستكون الأسرة وتنسج خيوطها من جديد، ولكن ما وجدته عكس ذلك تمامًا، فالجميع يعمل ويخرج باكرًا ويعود في المساء وهي تجلس لوحدها في البيت طوال الوقت.

صوت صباح يختفي على المسرح:

لذلك اتخذت الفنانة الراحلة قرار بالعودة إلى الغناء في أمريكا، وتواصلت مع عدد من متعهدي الحفلات في الولايات المتحدة الأمريكية، ونسق لها حفل غنائي، ولكن المفاجأة كانت عندما اعتلت خشبة المسرح وبدأت

الفرقة الموسيقية تعزف، وصباح تبدأ في الغناء ولكن من دون صوت، حاولت أن تغني مرة واثنين ولكن صوتها لم يخرج أبدًا.

على ذلك قرر متعهد الحفل أن يغلق الستار ويصرخ في صباح: "مبتغنيش ليه"، لتنهار الفنانة الراحلة ويغمى عليها خلف ستار المسرح، وحسب رواية عشوب، شعرت صباح أن هذه هي بداية النهاية.

قامت صباح بتلقى العلاج على يد أحد الأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية، وقررت أن تعود إلى مصر لأن هدفها في الانتقال إلى أمريكا لم يتحقق بعدما فقدت الأمل في استرجاع دور الأمومة.