رمضان زمان أحلى.. بقالة صليب تعلن 5% خصم على السلع

كان زمان

الخميس, 10 مايو 2018 15:49
رمضان زمان أحلى.. بقالة صليب تعلن 5% خصم على السلعمحل بقالة فى مصر زمان (أرشيفية)

كتبت _ سلمى محمد :

أيام قليلة تفصلنا على استقبال شهر رمضان المبارك وبدأ الجميع الاستعداد له بشراء احتياجات الشهر من المكسرات والتمر وقمر الدين وغيرها من الأطعمة التى يتميز بها الشهر الكريم .

شهر رمضان فى مصر زمان، كان لديه طعم آخر ومليء بالنفحات والروائح والمظاهر الرائعة والمميزة التى نفتقدها فى أيامنا هذه، ومنها التجمع العائلى الذى كان يحرص عليها العائلات زمان التجمع فى أول يوم رمضان حول مائدة واحدة للافطار الذى ما

زالت بعض العائلات مهتمة بالتجمع العائلى الآن.

التجمع فى رمضان لم يكن يقتصر على العائلات فقط بل الجيران أيضاً مهما اختلفت دياناتهم فالمصريين معروفين تمسكهم بالوحدة الوطنية، وما يؤكد ذلك إعلان أحد محلات البقالة فى مصر زمان، يعلن فيه صاحبه صليب جرجس وشركاه بالاستعداد لشهر رمضان الكريم بخصم 5% على المشتريات".

نص الإعلان على الآتي: "بقالة صليب جرجس وشركاه بشارع الفجالة

نمرة 47 أمام قهوة الشانزلزيه تليفون 59708.. اطلبوا النشرة التي تحمل كل الأصناف، وظهر فى القائمة العديد من السلع الرمضانية المختلفة مثل قمر الدين ولوز وجوز وأرز وصابون وغيرها".

وتابع: "تم تخفيض أسعار بعض السلع الرئيسية التى كانت أسعارها تتراوح بين 30 إلى 120 مليما، وأن الطلبات يتم توصيلها للمنازل مجاناً لأى جهة كانت".

أثار الإعلان سخرية بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بسبب الأسعار وبعضهم تمنى أن تعود هذه الأيام مرة أخرى لجمال كل شىء فيها.

شاهد الصورة:

موضوعات ذات صلة :

شاهد.. أغرب إعلان لمحل مجوهرات في مصر

شاهد.. شقة على النيل في المنيل بـ20 جنيهًا فقط