عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"حدثًا عظيمًا".. شريهان تكشف تفاصيل مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل"

شريهان
شريهان

حرصت الفنانة شريهان، على الترويج  لمسرحية "كوكو شانيل"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. في عيد ميلاد حسناء هوليود الشرق.. أبرز الاستعراضات الفنية لشريهان

 

ونشرت شريهان مجموعة صور من العرض المسرحي "كوكو شانيل"، الذي من المقرر عرضه غدٍ الموافق أول أيام عيد الأضحى عبر أحد المنصات الإلكترونية، وعلقت على المنشورقائلة : "الاهتمام بالتفاصيل يصنع حدثا عظيما، وهذه مسؤولية كل إنسان وبالأخص الفنان".

وتعتبر مسرحية "كوكو شانيل" عودة للنجمة شريهان بعد غيان 20 عامًا عن الفن، يأتي العرض برعاية هيئة العامة للترفيه في السعودية، من إنتاج شركة "العدل جروب"، تأليف مدحت العدل.

معلومات عن شريهان

يذكر ان برعت الفنانة شريهان في بدايتها في المسرح في "سك على بناتك" و"علشان خاطر عيونك" أمام الفنان فؤاد المهندس، ومسرحية "شارع محمد علي" أمام فريد شوقي.

 

عملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية أهمها أفلام  منها : "الطوق

والاسورة، المرأة والقانون، فضيحة العمر، عرق البلح، ميت فل، الحب والرعب، خلي بالك من عقلك وغيرها العديد من الأفلام السينمائية.

 

وبالنسبة للدراما قدمت العديد من الأدوار التلفزيونية منها : "دمي ودموعي وابتسامتي، وأما في الفوازير فلقد كانت النجمة الأولى في الفوازير بمصر مع الفنانة نيللي، وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى فيها، توقفت عن التمثيل بعد إصابتها بالمرض.

 

الجدير بالذكر ان والدها "أحمد عبد الفتاح الشلقاني"، وهي الأخت غير الشقيقة من الأم لعازف الجيتار عمر خورشيد، كما أنها متزوجة من رجل الأعمال الأردني «علاء الخواجة» وقد أنجبت منه لؤلؤء وتالية القرآن.