رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بث مباشر.. مباراة إنجلترا وبلجيكا لتحديد المركز الثالث بكأس العالم

إنجلترا وبلجيكا
إنجلترا وبلجيكا

حرصاً من بوابة الوفد على تقديم خدمة مميزة لمتابعيها نقدم لكم البث المباشر لمباراة إنجلترا وبلجيكا التي تنطلق في تمام الرابعة مساء اليوم السبت على ملعب كريستوفسكي، لتحديد المركز الثالث بنهائيات كأس العالم 2018.
ويسعى المنتخبان للحصول على برونزية المونديال، ولم يسبق لكلا المنتخبين الفوز بالمركز الثالث، فإنجلترا فاز باللقب مرة وحيدة عام 1966 وحصل على المركز الرابع في مونديال 1990، كما أن بلجيكا كان أكبر إنجاز له الحصول على المركز الرابع في مونديال 1986.
ويحمل التاريخ عديدا من المواجهات بين المنتخبين، ولكن على مستوى بطولة كأس العالم تقابلا 3 مرات فاز منتخب إنجلترا مرة مقابل انتصار لبلجيكا في دور المجموعات للمونديال الحالي، وتعادلا بأربعة أهداف لكل منهما في مونديال 1954.
وتبخرت أحلام المنتخبين في التأهل لنهائي كأس العالم بعد خروج بلجيكا على يد فرنسا بهدف من ضربة رأس للمدافع صامويل أومتيتي من دور الأربعة، كما ودع منتخب إنجلترا على يد

كرواتيا بهدفين مقابل هدف.
ويسعى المنتخب الإنجليزي لمصالحة جماهيره وتهدئة غضبها بعد ضياع حلم استعادة اللقب المونديالي من خلال حصد مركز شرفي، ويتحفز منتخب الأسود الثلاثة لتحقيق الفوز على حساب بلجيكا وعدم تكرار سيناريو الدور الأول بعد الخسارة بهدف عدنان يانوزاي، بينما يخشى الأسود الإجهاد بعد الهزيمة أمام كرواتيا بعد 120 دقيقة من اللعب.
بينما يسعى المنتخب البلجيكي بقيادة مديره الفني الإسباني روبرتو مارتينيز لتحقيق الفوز على حساب إنجلترا وتتويج مجهوده بحصد برونزية المونديال والمركز الثالث ببطولة كأس العالم متسلحًا بنجوم الدوري الإنجليزي الذين يزينون التشكيلة البلجيكية، مثل دي بروين وهازارد وكومباني ولوكاكو.