رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فابيان ديلف: قرار الإتحاد الإنجليزي بشأن المنتخب بعد المشركة بكأس العالم صادم

بوابة الوفد الإلكترونية

أبدى فابيان ديلف لاعب وسط المنتخب الإنجليزي ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أسفه لعدم وجود ترحيب حار به عند عودة منتخب بلاده إلى إنجلترا، في نهاية مشاركتهم بمونديال كأس العالم 2018.

وأشار الاتحاد الإنجليزي  لكرة القدم، إلى أنه لا يخطط للقيام بأي حدث خاص أو استقبال البعثة بطريقة خاصة، بغض النظر عن انهائه للبطولة سواء في المركز الثالث أو الرابع.

وقال ديلف: "لقد سنحت لي فرصة العودة للبلاد، بسبب ولادة ابنتي، ورأيت فرحة كبيرة تعم البلاد، وبعد ذلك أخبرت اللاعبين كيف كانت إنجلترا، لقد كانت الأجواء لا تصدق، وسيكون من الرائع العودة ورؤية 300 ألف من المشجعين، ولكن لم يحدث ذلك، ربما يختلف الأمر في المرة المقبلة، عندما نحرز اللقب أو المركز الثاني".

وأعرب اللاعب عن مدى سعادته بالتجربة التي خاضها في روسيا قائلا: " كان هذا الموسم رائعا بالنسبة لي على المستوى الشخصي ، لقد حظيت بالمشاركة لوقت كبير سواء في النادي أو المنتخب الوطني، وقد شاركت هذا العام

في مركز لم ألعب فيه من قبل، ولكن كان الأمر جيدا".

وأضاف: "أرى أن هناك جوانب في طريقة لعبي تحتاج للمزيد من العمل حتى يتحسن مستواى، والسر يكمن في اللعب، إذا لم تتمكن من اللعب فستفقد الوقت والمسافات، وربما تصاب بحالة من الاحباط".

وتابع: "لذلك كان من المهم المشاركة مع فريقي، للدخول في قائمة اللاعبين المشاركين في كأس العالم، وذلك هو أهم حدث خلال مسيرتي".

واختتم حديثه قائلا: "عندما أعود للمنزل وأتحدث مع عائلتي ستكون هناك العديد من الذكريات المحفورة داخل قلبي".

ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره البلجيكي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، غدًا السبت، في ختام مشاركتهما بكأس العالم 2018.