في نهائي كأس العالم .. منافسو الأمس أصدقاء اليوم

كأس العالم 2018

الخميس, 12 يوليو 2018 18:34
في نهائي كأس العالم .. منافسو الأمس أصدقاء اليوملوكا مودريتش

يلتقي المنتخب الكرواتي مع نظيره الفرنسي في المباراة النهائية لكأس العالم بروسيا والتي تختتم فعاليتها الأحد المقبل بالمواجهة المرتقبة. وتأهل المنتخب الفرنسي علي حساب بلجيكا بهدف نظيف، بينما حسم المنتخب الكرواتي تأهله بعد عبور إنجلترا، في مباراتي نصف النهائي.

وتضم تشكيلة المنتخب الكرواتي اللاعب ديان لوفرين في خط الدفاع ولوكا مودريتش قائد الفريق في خط الوسط وسبق أن تنافسا كخصوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في كييف

بين ريـال مدريد الإسباني الذي يضم لوكا، وليفربول الإنجليزي بمشاركة لوفرين .

وشهدت مواجهة نهائي أوروبا أحد اث مثيرة بداية من، إصابة الفرعون محمد صلاح بعد تدخل عنيف من راموس مدافع الميرنجي تسبب له بخلع الكتف وابتعد عن المشاركة في أول مباراة في كأس العالم للفراعنة ، وصولاً إلى أخطاء قاتلة من حارس ليفربول "

لوريس كاريوس " تسببت في هدفين بددوا أحلام الريدز في تحقيق البطولة السادسة لهم من دوري الابطال.

كما يواجه القائد لوكا مودريتش رفيقه في النادي الملكي المدافع الفرنسي فاران كخصوم في نهائي المونديال وفرنسا وكانوا بالأمس القريب أيضاً ضمن صفوف النادي الملكي ضد الريدز في نهائي دوري أبطال أوربا وحققوا اللقب الثالث عشر معا كأبطال للقارة.

وستقام المباراة النهائية لكأس العالم بين كرواتيا وفرنسا الأحد القادم الساعة الخامسة مساءً علي ملعب لوجنيكي ، بينما تقام مباراة تحديد المركز الثالث بين إنجلترا وبلجيكا السبت في تمام الرابعة عصراً.