رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد.. احتفالات مثيرة لأطفال لاعبي كرواتيا بعد التأهل التاريخي لنهائي كأس العالم

كأس العالم 2018

الخميس, 12 يوليو 2018 11:59
شاهد.. احتفالات مثيرة لأطفال لاعبي كرواتيا بعد التأهل التاريخي لنهائي كأس العالمجماهير كرواتيا
كتب - أمير فرج:

اجتاحت الفرحة العارمة لاعبو منتخب كرواتيا بعد انتهاء مباراة إنجلترا وتمكنهم من التأهل التاريخي لأول مرة إلى نهائي بطولة كأس العالم 2018، المقامة في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الماضي وحتى 15 يوليو المقبل.

ونزل عدد كبير من أطفال لاعبي منتخب كرواتيا إلى أرض ملعب استاد لوجنيكي الذي احتضن مباراة منتخب بلادهم أمام إنجلترا وسيطرت الفرحة على أبناء اللاعبين الذين تتفاوت أعمارهم بين 3 إلى 5 سنوات، في لقطات أكثر من رائعة

بعد التأهل التاريخي.

وحقق منتخب كرواتيا فوزًا غاليًا على نظيره إنجلترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء على ملعب استاد لوجنيكي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا في روسيا.

وتأهل منتخب كرواتيا للمباراة النهائية من بطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخه، ليواجه فرنسا في الخامسة مساء يوم الأحد، الموافق 15

يوليو المقبل.

بينما ينتظر منتخب إنجلترا مباراة تحديد المركز الثالث أمام نظيره بلجيكا والمقرر لها يوم السبت المقبل، قبل يوم واحد من المباراة النهائية بين فرنسا وكرواتيا.

فرنسا وكرواتيا في نهائي كأس العالم

وكان منتخب فرنسا قد تأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2018، بعد أن تغلب على بلجيكا بهدف دون رد، سجله المدافع صامويل أومتيتي، في مواجهة نصف نهائي المونديال.

بينما تأهل منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2018، لأول مرة في تاريخه، بعد أن تغلب على إنجلترا بهدفين مقابل هدف، في مباراة امتدت لشوطين إضافيين وحسمها الكروات عن طريق ماندزوكيتش.