رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدرب روسيا : الحظ حالفنا بإصابة محمد صلاح قبل كأس العالم

إصابة محمد صلاح بنهائي
إصابة محمد صلاح بنهائي دوري الأبطال

قال مدرب منتخب روسيا، ستانيسلاف تشيرتشيسوف، أنه سافر خصيصا لحضور بعض المباريات بمشاركة النجم المصري محمد صلاح، وأن الحظ حالف منتخبه كون اللاعب تلقى إصابة خلال نهائي دوري الأبطال.

جاءت تصريحات ستانيسلاف تشيرتشيسوف خلال مقابل خاصة مع قناة RT، أدلى بها حول بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، المقامة حاليا في روسيا.

وأكد مدرب روسيا، أن منتخب مصر منتخب قوي بالفعل ومعظم رياضييه يلعبون في النوادي الإنجليزية. قائلاً "طبعا هنا لا نقصد محمد صلاح، فهو مسألة أخرى. وبالتالي يمكن القول بأن كرة القدم العربية بدأت بالتطور، فلو أن اللاعبين كما في المنتخب السعودي ذهبوا إلى إسبانيا للمشاركة في بطولة العالم وبدأوا يشاركون خارج بلادهم مع الأندية المرموقة، فإن الدول العربية يمكنها أن تحسن من مستواها كما هو الحال في الدول الأفريقية".

وواصل "يجب القول إنني سافرت خصيصا لحضور بعض المباريات بمشاركة صلاح، خاصة

وأن فريقه الإنجليزي لعب مع "سبارتاك موسكو" والحظ قد حالفنا كونه تلقى عندها إصابة خلال نهائي أوروبا، وهذا لا يمكن ألا يؤثر على لياقة أي لاعب، هذا أولا، وثانيا، فإن نادي "ليفربول" أمر والمنتخب المصري أمر آخر، والخصوم مختلفون لدى الناديين، ونمط اللعب أيضا مختلف. ضف إلى ذلك أننا كنا نعلم كيف ومن سيلعب ضده ومتى وفي أي خطوط. وبالتالي تمكنا من "إبطال مفعوله". طبعا لقد تمكن من تسديد هدف بالركلة الترجيحية، ولكن إذا أخذنا المباراة بشكل عام واللعب ضد منتخبه وضده فإننا نجحنا في ذلك".