رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاعبان روسيان ضمن قائمة هدافي كاس العالم 2018

المنتخب الروسي
المنتخب الروسي

بالرغم من خروج المنتخب الروسي من كأس العالم 2018، إلا أنهم لم يخرجوا من قوائم أفضل لاعبين وهدافين في البطولة، حيث تم تصنيف لاعبين منهم ضمن هذه القوائم.

تصدر لاعبان روسيان قائمة أفضل هدافي مباريات بطولة كأس العالم 2018، وهما "دينيس تشيريشيف" الذي تصدر المرتبة الثالثة بأربعة أهداف، والمهاجم "أرتيوم دزيوبا" في المرتبة الخامسة بثلاثة أهداف، وفقًا لما نشرت الصحف الروسية.

يذكر أن مسيرة روسيا في كاس العالم بدأت بمبارة ساخنة ضد المنتخب السعودي وعلي الرغم من مهارة المنتخب السعودي إلا أن المباراة انتهت بفوز روسيا بخمسة أهداف نظيفة.

 وبعدها قابل المنتخب المصري نظيره الروسي، وكانت المباراة شيقة فازت فيها روسيا على مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط، ثم قابلت روسيا منتخب أوروجوي الذي حقق فوزًا لا نظير له، وانتهت المباراة بفوز أورواجوي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

لعب المنتخب الروسي أمام إسبانيا وانتهب المباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، الأمر الذي جعل المباراة تزداد تشويقًا عند بدء الركلات الترجيحية، حيث قدم كل الفريقين أهدافا غاية في الروعة، وانتهت المباراة بفوز المنتخب الروسي على المنتخب الإسباني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فقط.

أما عن مبارة روسيا وكروتيا اخذت منعطفا آخر، حيث تبادل الفريقان تسديد الركلات والأهداف وقامت روسيا بإحراز هدف في الدقيقة الاخيرة وانتهت المباراة بالتعادل 2-2، وكانت نتيجة ركلات الترجيح بفوز منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، لتنتهي مغامرة الدب الروسي في كأس العالم.