عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. 7 صور تكشف أزمة محمد صلاح مع المنتخب في كأس العالم

محمد صلاح لاعب المنتخب
محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني

لخصت عدسات المصورين الأزمة التي يعيشها محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الانجليزي في معسكر الفراعنة في كأس العالم روسيا 2018 .

وعلي الرغم من نجاح صلاح في تسجيل هدفين للمنتخب في مباراتين فقط لعبهما أمام روسيا ثم السعودية، إلا أن المشاركة الباهتة في هذه النسخة من كأس العالم ستحمل ذكريات سيئة لمحمد صلاح .

نجم المنتخب الوطني بدأ مشواره في المونديال من علي دكة البدلاء لعدم جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد الإسباني  بنهائي دوري ابطال اوروبا بعد التدخل العنيف من سيرجيو راموس .

وعلي الرغم من الابتعاد عن المشاركة في أولي جولات دور المجموعات إلا أن صلاح ظهر مبتسماً وفي حالة معنوية جيدة حتي بعد الخسارة بهدف في الدقيقة الاخيرة أمام أوروجواي .

ومع مشاركة النجم المصري في الجولة الثانية أمام روسيا وضح تماماً ابتعاد اللاعب عن جاهزيته الفنية، وعدم اكتمال شفائه تماماً، حيث اظهرت عدة لقطات خوف اللاعب من الالتحام أو السقوط

على كتفه المصاب .

 

بعد الخسارة بثلاثية أمام روسيا اشتعلت الأجواء في معسكر المنتخب الوطني، في ظل الهجوم الحاد علي اللاعبين الجهاز الفني بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر.

 

قبل ان تشتعل الازمة الأكبر بعد الهجوم الناري من الصحف الانجليزية عليه بعد لقاءه بالرئيس الشياشني رمضان قاديروف، ووصل الامر انتشار انباء عن نية صلاح لاعتزال اللعب الدولي، قبل ان ينفي مسئولو المنتخب هذه الأخبار .

وظهر صلاح في مباراة السعودية في حالة نفسية سيئة ظهرت بشكل واضح في عدم احتفاله مع زملاءه بعد تسجيله لهدف التقدم ليصبح هداف مصر في تاريخ مشاركاتها بالمونديال مع عبد الرحمن فوزي صاحب الهدفين في كأس العالم 1934 .