عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مباراة مصر والسعودية.. نهاية حزينة لحلم كبير تتلخص في 3 صور

محمد صلاح وعمرو وردة
محمد صلاح وعمرو وردة في مباراة مصر وروسيا

كتبت - منة الله جمال :

اتجهت أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو مباراة مصر والسعودية باستاد فولجوجراد ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم رغم أن نتيجتها لن تقدم أو تؤخر إلا أن الفوز كان سيعد بمثابة أول انتصار للفراعنة.

 

لخصت عدسة الزميل المصور هيثم أبوعقرب المتواجد في روسيا مباراة منتخب مصر والسعودية في 3 صور تعبر بشدة عن أحداث ومجريات المباراة الدراماتيكية التي لم يتوقعها المحللون في أسوأ الظروف، وأطلق عليها "قصة قصيرة حزينة".

 

رصدت الكاميرا مشجعًا جلس وحيدًا في المدرجات بعد انتهاء المباراة ممسكًا بيده علم مصر وكأنه غير مستوعب لما شاهد على مدار 94 دقيقة خفقت فيها القلوب مرات ومرات.

كما تعالت الأيادي في صورة أخرى تنتقد وتشجب أداء الحكم الكولومبي "ويلمار رولدان" لاحتسابه ضربتين جزاء للمنتخب السعودي ومشكوك بدرجة كبيرة في الأولى.

اختتم أبوعقرب صوره الثلاث بلقطة المباراة لنجم حلم بالصعود لكأس العالم ليصنع مجدًا لوطنه ويرفع اسم بلده عاليًا كما يفعل مع فريقه الإنجليزي بعد أصبح أيقونة السعادة في عاصمة الضباب، جاءت الصورة تحمل اسم محمد صلاح الذي رغم الخسارة القاسية كان رجل المباراة.

تفاصيل منتخب مباراة مصر والسعودية

كان منتخب مصر قد نال هزيمة غير متوقعة

على يد المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف واحد أحرزه اللاعب الدولى  محمد صلاح في الدقيقة 22،  وحصد الأخضر الهدف الأول في الدقيقة 40، والثاني في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

 

كانت قرعة كأس العالم 2018 قد أسفرت عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا، البلد المضيف، بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة.

 

بدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي على ملعب سنترال في مدينة إيكاترينبورج الروسية وخسر بهدف نظيف.

 

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة فجاءت أمام المنتخب الروسي، صاحب الأرض، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبورج، وسقط بثلاثية مقابل هدف.

موضوعات ذات صلة

شاهد.. نجيب ساويرس: حكم مباراة مصر قابض.. وإعلامي سعودي: "روق ياعم"

وصدقت نبوءة رضا عبد العال .. منتخب مصر يودع كأس العالم بفضيحة